تعرف علي بالصور.. أجمل ٥ وجهات عالمية للتسوق خلال ٢٠١٩.. دبي في الصدارة

صحيفة Women Daily البريطانية تكشف عن قائمة أفضل ٥ وجهات حول العالم للتسوق في عام ٢٠١٩.

لا تكتمل رحلتك السياحية في أي مكان بالعالم سوى بممارسة هواية التسوق، خاصة من قبل السيدات اللاتي لا يستطعن مقاومة سحر “البوتيكات” في مدن الموضة العالمية.

في هذا الإطار كشفت صحيفة Women Daily البريطانية عن قائمة تضم أفضل 5 وجهات للتسوق حول العالم في عام 2019 .

وقالت الصحيفة إنها اعتمدت على عدة عوامل لإعداد هذه القائمة؛ من ضمنها: عدد المتاجر العالمية، عدد الماركات الشهيرة، مهرجانات التسوق، سهولة الوصول، سهولة الإقامة والحجز، جودة المرافق .

وفق هذه المؤشرات، تصدرت مدينة دبي قائمة الخمس الكبار في التصنيف.

١- دبي

دبي تُعَد المكان المثالي الذي يحتضن أكبر مراكز التسوق والمحلات التجارية الأفخم في العالم، والتي ارتقت بتجربة التسوق إلى مراحل جديدة، فضلا عن ضمها لمجموعة من المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه الخاصة بها، وتتوزع هذه المولات في جميع أنحاء دبي.

٢- لندن

تشتهر العاصمة البريطانية لندن بالعديد من الأسواق والمتاجر التي تحوي منتجات من أرقى الماركات في العالم وتناسب جميع الأذواق والمستويات المادية.

٣- باريس

تُعَد باريس أجمل مدن فرنسا السياحية؛ حيث تحوي الكثير من الأماكن المميزة التي تجعل منها واحدة من أهم الوجهات العالمية للتسوق وللباحثين عن الماركات الراقية والمشهورة عالميا، هي حقا عاصمة الموضة والعطور بلا منازع.

٤- طوكيو

العاصمة اليابانية طوكيو من أكثر الوجهات السياحية للتسوق؛ حيث تضم أشهر 10 مواقع للتسوق بين الموضة والتسوق الشعبي التقليدي.

٥- نيويورك

مدينة نيويورك من أهم مدن أمريكا؛ حيث تحتضن أرقى وأشهر الماركات التجارية العالمية في مختلف المجالات، كما تتضمن مراكز تسوق وشوارع تجارية شهيرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *