تعرف علي بالصور.. أجمل 5 وجهات لإقامة حفلات الزفاف في إيطاليا

إيطاليا تعد الوجهة الأولى في أوروبا والثانية عالميا للسياحة الزوجية، حيث يأتي إليها المحبون خصوصا من المشاهير لإقامة حفلات زفافهم.

تتمتع إيطاليا بالعديد من المقومات التي تجعلها في مقدمة الدول الأكثر جذبا للسياح، حيث تتميز بمناظرها الطبيعية الساحرة وشواطئها الممتدة بمياهها ذي اللون الفيروزي وجبالها الخضراء، وقائمة لا حصر لها من أشهى الأطعمة في العالم.

وتعد إيطاليا الوجهة الأولى في أوروبا والثانية عالمياً للسياحة الزوجية، حيث يأتي إليها المحبون خصوصا من المشاهير لإقامة حفلات زفافهم.

موقع “فيادجي كوريرى” الإيطالي أعد قائمة بأجمل أماكن إقامة حفلات الزواج في إيطاليا نرصدها على النحو التالي..

1-توسكانا

يأتي إقليم توسكانا شمال البلاد في المركز الأول بين أكثر الوجهات الإيطالية التي يأتي إليها العشاق لتكليل قصص حبهم بإقامة حفلات زفافهم بها، لما تتمتع به من طبيعة خلابة.

اختار توسكانا العديد من الأزواج المشاهير لإقامة أعراسهم، مثل كيم كارداشيان وكاني ويست، اللذين تزوجا عام 2014.

2-ساحل أمالفي

يرتبط اسم ساحل أمالفي الواقع في جنوب إيطاليا بالرومانسية، فهو يعتبر أحد أفضل الوجهات المثالية لإقامة حفلات الزفاف، حيث الجبال الشاهقة والمناظر الخلابة والقرى العريقة على طول الساحل.

3-أومبريا

يعد إقليم أومبريا من أكثر الأماكن التي يحب العشاق إقامة حفل زفافهم بها، حيث التلال وكروم العنب والقرى الملونة.

4- فينيسيا

تعتبر مدينة فينسيا من أكثر المدن زيارة حول العالم، لجمال قنواتها وجسورها، فهي ضمن المراكز العشرة الأولى كأكثر الوجهات المطلوبة لإقامة حفلات الزفاف من قبل الأجانب، خصوصا المشاهير.

ومن أشهر حفلات الزفاف التي أقيمت في فينيسيا، زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين في عام 2014.

5- بحيرة كومو

تقع بحيرة كومو وسط سفوح جبال الألب الإيطالية، لذلك تعد مكانا رومانسياً طبيعياً، جذبت عددا كبيرا من الأشخاص لإقامة حفلات زفافهم بها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *