بالصور.. الخيال يتحول إلى حقيقة في “برج رابونزل” السياحي


تعرف علي بالصور.. الخيال يتحول إلى حقيقة في “برج رابونزل” السياحي

البرج الشهير الذي ظهر في فيلم الرسوم المتحركة الذي تضمن شخصية الأميرة رابونزل تحول إلى فندق لقضاء العطلات

إذا كنت من محبي أفلام الرسوم المتحركة فلا شك أنك عرفت شخصية الأميرة رابونزل وارتبطت بالبرج الشهير الذي كانت تسكن فيه بعد أن اختطفتها “العجوز الشريرة”، بيد أن هذا الخيال أصبح حقيقة في مقاطعة ويلز البرياطنية التي تضم فندقا سياحيا على شكل البرج الشهير.

في قلب حديقة سنودونيا Snowdonia الوطنية، يقع برج رابونزل أو Brynkir Tower البرج القوطي الشاهق وسط الأشجار الخضراء، وتحيط به المناطق الريفية التي تعد موقعا مثاليا لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية، بحسب موقع “ميرور” البريطاني.

ويعود تاريخ البرج إلى أوائل القرن التاسع عشر، وقد بني في الأصل من قبل جوزيف هودارت، وهو مهندس ومخترع بريطاني، وقد رمم البرج بالكامل حاليا، وأصبح البقاء داخله وقضاء العطلة أمرا ممكنا.

يبدو كل شيء بداخل البرج كالروايات، حيث السلالم الحلزونية والأبواب الخشبية الثقيلة، وغرف كبيرة الحجم تحتوي على أسرة مزدوجة وأقواس في الحائط مجوفة مريحة مع نوافذ كبيرة توفر إطلالات جميلة على المناظر الطبيعية، أما غرفة جلوس فتحتوي على موقد بالحطب وتلفزيون ومشغل DVD، وإنترنت مجاني بداخل البرج بأكمله.

أما حمام البرج فيشعرك بأجواء ملكية، في حين جهزت غرفة المطبخ المجهزة تجهيزاً جيداً على موقد كهربائي، وميكروويف، وثلاجة وغسالة صحون، بالإضافة إلى مائدة لتناول الطعام وكراسٍ.

هذا ليس كل شيء، فأولئك الذين يرغبون في التنزه والاستكشاف، يمكنهم التجوال في قرى مثل Beddgelert والمدن الساحلية مثل Criccieth الواقعة بالقرب من البرج.

أما فيما يخص تكاليف الإقامة في برج رابونزل، يوفر موقع Sykes Holiday Cottages إقامات لـ4 أشخاص لمدة سبع ليالٍ بدءًا من 627 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك البرج بأكمله.

وقال ريتشارد ويليامز، مالك برج برينكير الآن بعد شرائه في التسعينيات: “عندما اشترينا البرج، لم يكن له سقف أو نوافذ أو أرضيات وكان بحاجة إلى تحول كامل، ولقد عملنا بجد لإنشاء شيء كنا نعلم أن ضيوفنا سوف يحبونه”.

وأضاف “ويليامز:” البرج مثالي للأزواج أو الثنائيات الذين يبحثون عن استراحة رومانسية مختلفة، وكذلك العائلات التي لديها أطفال، لأنهم يشعرون كأنهم يقيمون في مكان من القصص الخيالية”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *