تعرف علي بالصور.. الليلة في فندق الرعب بـ63 دولارا

الفندق يوجد به حاليا 4 غرف مليئة بالحيوانات المحنطة والمعلقة على الجدران وقطع الأثاث الداكنة الألوان واللوحات الفنية الغريبة.

إذا كانت لديك أعصاب ثابتة قوية، وقدرة على البقاء في مكان وسط تاريخ مظلم، تحيط بك الحيوانات المحنطة في كل ركن، فيمكنك زيارة فندق العاهل الأسود أو كما يلقب بـ”فندق الرعب” الذي أعيد افتتاحه في مدينة فيكتور بولاية كولورادو الأمريكية.

فندق الرعب أو Black Monarch أكثر من مجرد فندق، فهو مكان حي، وكأنك تمشي في عالم قرأت عنه فقط في الكتب.

مبني تاريخي تم تحويله إلى فندق بوتيك (صغير الحجم يتراوح عدد الغرف فيه من 3 لـ50 غرفة)، المبنى الذي حافظ على تصميمه القوطي الفيكتوري، والمصممة غرفة على (تيمة) القتلة المتسلسلين، بحسب صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية والموقع الرسمي للفندق.

لإنشاء هذا الفندق الغريب والفريد من نوعه، استلهم صاحبه فكرته وطريقة فرشه، من تيمة القاتلين المسلسليْن المشهوريْن، إليزابيتا باثوري، الكونتيسة دراكولا، المتهمة بتعذيب وقتل المئات من النساء الشابات واستخدام دمائهن على أمل الحفاظ على شبابها، وإتش إتش هولمز، القاتل المسلسل الأمريكي الذي ينسب إليه أكثر من 200 جريمة قتل.

يضم الفندق حاليا 4 غرف مليئة بالحيوانات المحنطة والمعلقة على الجدران وقطع الأثاث الداكنة الألوان واللوحات الفنية الغريبة، حتى الأكواب به منقوشة بالجماجم، والإضاءات باللون الأحمر مثل لون الدم، حيث تسمى كل غرفة به باسم شخصية تاريخية.

الغرفة الأكثر شهرة على اسم المهندس الكهربائي نيكولا تيسلا، والثانية تحمل اسم إتش إتش هولمز، أول قاتل مسلسل أمريكي معروف، أما إليزابيتا باثوري، فلديها أيضاً غرفة تحمل اسمها، الكونتيسة الهنجارية، والغرفة الأخيرة باسم بلاك أنيس Black Annis ، شخصية الغول في الفولكلور الإنجليزي.

يقال إن المبنى كان مسكوناً بشبح رجل توفي في معركة بالأسلحة النارية، ومنذ ذلك الحين، كان الناس يبلغون عن رؤية أشياء غير مفسرة، وفي السنوات الأخيرة، زعم بعض الضيوف أنهم كانوا يستيقظون من النوم بسبب سماع أصوات نساء يضحكن ورجال يصرخون، شائعات الرعب والمطاردات التي جذبت مالك الفندق الجديد، آدم زيمرلي، ليقوم بشرائه في عام 2018.

استطاع رجل الأعمال المبدع بفضل طراز المكان القوطي، تنفيذ وعمل العديد من مشاريع التصوير الفوتوغرافي والفيديو والفن به.

كما يخطط مالكه لعمل كثير من الأحداث والمناسبات المختلفة مثل عروض السيرك وحتى حفلات الزفاف غير التقليدية في المستقبل القريب.

وتبدأ أسعار الإقامة في فندق الرعب المبني على مساحة 12 ألف قدم، من حوالي 63 دولاراً في الليلة على موقع Airbnb .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *