بالصور.. الوفود الإعلامية لكأس آسيا تزور اللوفر أبوظبي وواحة الكرامة


تعرف علي بالصور.. الوفود الإعلامية لكأس آسيا تزور اللوفر أبوظبي وواحة الكرامة

واحة الكرامة تعد مقصدا رئيسا للزوار والسائحين ومعلما وطنيا يروي بطولات وتضحيات شهداء الوطن الأبرار

نظمت اللجنة الإعلامية لكأس آسيا “الإمارات 2019″، الجمعة، رحلة سياحية للوفود الإعلامية المشاركة في تغطية مباريات البطولة التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.

وشملت الرحلة زيارة متحف اللوفر أبوظبي، حيث أعرب أعضاء الوفد الإعلامي عن إعجابهم الكبير وسعادتهم البالغة بزيارة المعلم الثقافي والحضاري الذي يسطع نوره في العاصمة أبوظبي.

وبعد ذلك انتقل الوفد لزيارة واحة الكرامة، التي تعتبر مقصداً رئيساً للزوار والسائحين ومعلماً وطنياً يروي بطولات وتضحيات شهداء الوطن الأبرار، كما زار الوفد قصر الحصن الذي يعد أقدم مبنى تاريخي في أبوظبي.

وعبرت الوفود الإعلامية عن خالص الشكر والتقدير للجنة الإعلامية التي حرصت على تسخير الإمكانيات كافة، وأعرب روميرو سانشيز فيكتور، الصحفي الإسباني بصحيفة الماركا عن سعادته بتلك الجولة السياحية وبوجوده في الإمارات لمتابعة منافسات كأس آسيا لكرة القدم.

وقال: “تعرفت عن قرب على الإمارات التي أزورها للمرة الأولى من خلال تلك الجولة السياحية الرائعة التي نظمتها اللجنة الإعلامية إلى جانب سعادتي بالوجود في هذا الحدث الكروي القاري المهم وفي الحقيقة الإمارات نجحت في تنظيم البطولة بشكل لافت، وأكدت أن لديها إمكانيات هائلة لتنظيم أقوى وأفضل البطولات، خاصة أنها منذ أيام قليلة نظمت بنجاح كأس العالم للأندية بمشاركة مجموعة من أفضل أندية ونجوم العالم”.

وقال الصحفي السعودي عبدالرحمن المشبب، من صحيفة الرياضية السعودية: “ليست المرة الأولى التي أزور فيها الإمارات سواء للعمل أو السياحة، ولكني أعتبر أن زيارتي الحالية هي الأفضل على الإطلاق، وأنا سعيد للغاية بالاستقبال والترحاب الكبير من الأشقاء في الإمارات، وسعيد بالنجاح التنظيمي الكبير الذي تحققه الإمارات في تنظيم بطولة هي الأكبر في تاريخ كأس آسيا”.

وحضر الجولة محمد البادع، رئيس اللجنة الإعلامية، وفريق العمل الذي ضم أحمد وهاب ونورة عبدالله الأنصاري وعائشة عبدالله ومروة المنهالي وعلي الشبلي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *