تعرف علي بالصور.. “تريفي” مدينة الآثار الرومانية في إيطاليا

سحر تريفي لا يمكن أن يختلف عليه أحد، فزائروها يمكنهم عمل رحلة إلى تلال أومبريا للسير بين أزقتها للاستمتاع برؤية الكنائس والمنازل.

بين تلال إقليم أومبريا الإيطالي تقع تريفي، المدينة الساحرة في مقاطعة بيروجيا الواقعة بين مدينتي فولينيو وسبوليتو، وهي مكان فريد تحيط به أشجار الزيتون من كل مكان، ومعقل للآثار الرومانية والعصور الوسطى.

وتعرف “تريفي” باسم مدينة الزيت ودخلت في قائمة أجمل القرى في إيطاليا، بحسب موقع “فان بيدج” الإيطالي.

سحر تريفي لا يمكن أن يختلف عليه أحد، فزائروها يمكنهم عمل رحلة إلى تلال أومبريا للسير بين أزقتها للاستمتاع برؤية الكنائس الجميلة والمنازل المبنية من الطوب، بالإضافة إلى القصور العريقة.
تحيط بتريفي جدران رومانية رائعة وصولا إلى ساحة ماتسيني أو Piazza Mazzini ، حيث يوجد مبنى البلدية الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر مع برجه المدني.


ويوجد أيضا في الساحة Tetro Clitunno وهو مسرح لفنون الاستعراض من القرن التاسع عشر، بستارة رائعة لمسرحه من توقيع الرسام الإيطالي دومينيكو بروسكي.
ومن أشهر المزارات التي تمتلكها “تريفي” santuario della madonna delle lacrime أو كنيسة دموع العذراء، التي تقرر بناؤها في عام 1485، بمساهمة من البلدية وبعض عائلات القرية، وانتهت في عام 1522 لتصبح مكانا هاما لتكريم العذراء.

في وسط مدينة تريفي التاريخية يوجد عديد من المباني الرائعة التي يمكن مشاهدتها مثل كنيسة سان جيوفاني ديكولاتو San Giovanni Decollato ومنزل بيتروتشي Casa Petrucc.
ومن أكثر المباني الرائعة في هذه القرية الصغيرة، كنيسة سان فرانشيسكو Chiesa di San Francesco ذات الطراز القوطي، والتي يعود تاريخ بنائها إلى القرن الرابع عشر.

بالإضافة إلى المباني المقدسة، يستحق العديد من المباني الزيارة مثل قصر لوكاريني Palazzo Lucarini ، حيث يقع متحف Trevi Flash Art Museum،وقصر فالينتي Palazzo Valenti الذي يضم واحدة من أقدم المجموعات الأثرية في إقليم أومبريا.

بعد اكتشاف الآثار التاريخية لـ”تريفي”، هناك فرصة للمشاركة في الجولات والرحلات الاستكشافية برفقة المرشدين في المساحات الخضراء المحيطة بالقرية.
تتمتع تريفي بتقاليد طهي مرتبطة بالحياة الريفية وبمنتجات بسيطة ولذيذة مثل الزيت والكرفس الأسود واللذين يعتبران من المنتجات التقليدية الأكثر شعبية في القرية.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *