بالصور.. “ستار وورز” في مدينة ديزني.. أبطال السلسلة حاضرون


تعرف علي بالصور.. “ستار وورز” في مدينة ديزني.. أبطال السلسلة حاضرون

ديزني لاند تفتتح قسم Star Wars Galaxy الذي يتضمن تجربة السفينة الفضائية “ميلينيوم فالكون” وأطعمة ومشروبات وشخصيات سلسلة الأفلام.

أعلنت مدينة الألعاب ديزني لاند عن افتتاحها قسمًا جديدًا بعنوان Star Wars Galaxy “مجرة ستار وورز” هذا الأسبوع في مفاجأة سارة لعشاق سلسلة أفلام “ستار وورز”.
استغرق العمل على قسم “ستار وورز” سنوات عدة، وأخيرًا جاء موعد الكشف عن حصيلة عمل متواصل ودؤوب لإرضاء محبي السلسلة الشهيرة.

يصطحبنا طاقم صحيفة “ميرور” البريطانية في جولة لمشاهدة القسم الجديد، المستوحى بالكامل من السلسلة، إذ يتضمن أطعمة ومشروبات شاهدناها في الأفلام، فضلًا عن شخصيات “ستار وورز” المعروفة، وأخيرًا يستمتع الزوار في الخلفية بموسيقى جون ويليامز نفسه، مؤلف وملحن الموسيقى التصويرية لـ”ستار وورز”.

السفينة الفضائية “ميلينيوم فالكون”


حلم أي معجب بسلسلة “ستار وورز” هو السفر في السفينة الفضائية “ميلينيوم فالكون”، وديزني تعد زوارها بتحقيق هذا الحلم، إذ يتضمن قسم “مجرة ستار وورز” تصميمًا متقنًا للسفينة الفضائية الشهيرة.
بإمكان الزوار الراغبين في ركوب السفينة الاختيار بين 3 أدوار، طيار أو مهندس، أو مساعد، وخلال الجولة سيتم منح الراكب مجموعة تعليمات لمساعدته في تشغيل السفينة وإنهاء المهمة المطلوبة منه.
تعد وظيفة الطيار الأكثر متعة، ويساهم الصوت الذي يتردد في السفينة في منح اللاعب مهام عمله، في إشعاره بأنه بطل أحد سلاسل “ستار وورز”
تمتد الجولة لحوالي خمس دقائق، وخلال انتظارك في صف ركوب السفينة ستجد ألعابا مستوحاة من السلسلة أيضا لتسلية المنتظرين.

متجر ألعاب ديزني

المميز في قسم “مجرة ستارز وورز” الجديد، هو أن بإمكانك عيش التجربة من خلال تطبيق ديزني، الذي يتيح لك البحث عن مغامرات فضائية جديدة، وفك شفرات اللغز في المهام الموكلة إليك، كل ذلك من خلال تطبيق ديزني لاند.

الأطعمة والمشروبات


هناك خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات في “مجرة ستار وورز”، ويأتي في قمة الأطعمة الأكثر شعبية هناك، الحليب الأزرق الذي شربه لوك سكاي واكر، والذي يتكون من حليب جوز الهند مخلوط بالأناناس.
لو كنت تبحث عن وجبات خفيفة، هناك فشار بنكهات وألوان مختلفة، أما بالنسبة للمشروبات فهناك عصير جابا، وكوكتيلات متنوعة.

بضائع وتذكارات


يحب زوار مدينة ديزني شراء تذكار يذكرهم برحلتهم الممتعة، وهناك أكثر من 120 ألف قطعة تذكارية من بينهم ملابس ومعدات لأبطال السلسلة الشهيرة، يمكن للزائرين شراؤها من “مجرة ستار وورز”.

الموقع

وقسم “مجرة ستار وورز” متاح حاليًا في مدينة ديزني في كاليفورنيا، ومن المقرر أن يتم افتتاح في عالم والد يزني في منتجع أورلاندو في وقت لاحق هذا العام.

وتكلفة قضاء 7 ليال في مدينة ديزني بكاليفورنيا تصل إلي 620 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد شاملة الضرائب والوقود ورحلات الطيران.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *