بالصور.. “عالم ورانر براذرز أبوظبي” يفتح أبوابه للجمهور الأربعاء


تعرف علي بالصور.. “عالم ورانر براذرز أبوظبي” يفتح أبوابه للجمهور الأربعاء

إدارة عالم وارنر براذرز أبوظبي، نظمت جولة للإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام في الإمارات وخارجها لإطلاعهم على خفايا هذا العالم الممتع.

‎نظمت إدارة عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المُغطاة الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة “وارنر براذرز” العالمية الشهيرة، اليوم الثلاثاء، جولة حصرية للإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام في الإمارات وخارجها لإطلاعهم على خفايا هذا العالم الممتع، على أن يُفتتح للعموم غداً الأربعاء.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، افتتحا الإثنين، “عالم وارنر براذرز أبوظبي”، المدينة التي طورتها شركة “ميرال”، بالشراكة مع “وارنر براذرز إنترتينمنت” باستثمارات بلغت مليار درهم.

وتم الكشف تفاصيل مشوقة عن منطقتي “بيدروك” و”ديناميت غالتش” المستوحاة من شخصيات الرسوم المتحركة من لوني تونز وهانا-باربيرا، مثل مارفن ذا مارشن، روود رنر، وايل إي. كايوتي، فريد فلينستون، جورج جيتسون، وغيرها من الشخصيات.

وسيتمكن الضيوف من مختلف الأعمار من الانضمام إلى المرح مع وارنر براذرز أنيميشن في شوارع ديناميت غالتش المليئة بالأحداث، المجاورة لضواحي منطقة بيدروك القابعة في العصر الحجري.

وتضم هذه المناطق 4 ألعاب ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى مطعمين ومتجرين؛ وجميعها مستوحاة من الرسوم المتحركة وأشهر شخصياتها، مثل “ذا فلينستونز” و”ذا جيتسونز”.

كما تضم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي 29 لعبة ومرفقا ترفيهيا عائليا، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها؛ حيث ستقدم تجربة متكاملة لضيوفها ضمن 6 مناطق تشمل “متروبوليس”، “غوثام سيتي”، “كارتون جانكشن”، “بيدروك”، “ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”.

ويحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من التجارب التي تجمع أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص المصورة تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، ابتداءً من المغامرات المشوقة من دي سي إنترتينمنت ووصولا إلى عالم وارنر براذرز.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *