تعرف علي بالصور.. فلوريدا أفضل مزار سياحي للعائلات في أمريكا

فلوريدا تتمتع بشواطئ عدة على مساحة 825 ميلا، وأكثر من 150 حديقة عامة والعديد من مراكز الترفيه العالمية في مقدمتها حديقة ديزني للأطفال.

في تقرير لها، كشفت صحيفة “ديلي ميل” عن مميزات ولاية فلوريدا الأمريكية كواحدة من أهم ولايات الجذب السياحي في الولايات المتحدة إن لم تكن أبرزهم على الإطلاق، لما تتمتع به من مميزات عدة، تجعلها مركزا للسياحة والترفيه من الطراز الأول.

وقدمت الصحيفة البريطانية، 5 أسباب تجعل من ولاية فلوريدا أفضل وجهة سياحية للعائلات بالولايات المتحدة، مشيرة لأن الطقس بالولاية مشمس في أغلب أيام العام، فهي تتمتع بمثل هذا الطقس على مدار 220 يوما من كل عام.

بالإضافة لتمتعها بشواطئ عدة على مساحة 825 ميلا، وأكثر من 150 حديقة عامة، والعديد من مراكز الترفيه العالمية في مقدمتها حديقة ديزني للأطفال.

وبدأت الصحيفة البريطانية تقريرها بحدائق الترفيه المعروفة باسم Theme parks، وهي حدائق ومزارات لمعالم مستوحاة في تصميماتها من أعمال سينمائية شهيرة.

وأبرز هذه الحدائق، حديقة ملاهي “ديزني لاند”، والتي تضم أربعة حدائق ترفيهية من نوع Theme parks، تشمل حدائق مستوحاة من ديكور سلسلة أفلام هاري بوتر، وسلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة “قصة لعبة”، وحديقة أخرى مستوحاة من سلسلة أفلام “الشفق” أو “توايلايت”.

وبعد الحدائق جاء في تقرير “ديلي ميل” الشواطئ، فكما سبق وأن ذكرنا تتمتع ولاية فلرويدا بشواطئ تمتد على مساحة 825 ميلا، أبرزها شاطئ “كلير ووتر”، والذي حمل لقب أفضل شاطئ بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019 الجاري.

إضافة للشواطئ بمنطقة “خليج الشواطئ الوطني” بفلوريدا، والتي تمتد على مساحة 150 ميلا، وجزيرة “سانيبل” التي تعد من أبرز معالم منطقة شواطئ الولاية الأمريكية.

وتضم منطقة الشواطئ أيضا بولاية فلوريدا عددا مميزا من الحدائق العامة مثل حديقة “لوموس”، والشواطئ التي تتمتع برمال ذات قدرة علاجية وتمتد على مساحة 24 ميلا مثل شاطئ “كرنفال” الوطني.

ومن بعدها جاء بتقرير الصحيفة البريطانية، المناطق البرية التي تتمتع بها ولاية فلوريدا، وتقدم خدمة استكشاف الأنهار وعدد من مناطق الحديقة الوطنية التي تضم، الجرح الأعظم بالولايات المتحدة.

ويمكن للعائلات التي تقرر زيارة براري ولاية فلوريدا، التعرف على نحو 120 فصيلة مختلفة من الأشجار، وأكثر من 300 فصيلة مختلفة من الطيور تتخذ من هذه المنطقة وطنا لها، بجانب الفصائل المتعددة للزواحف أبرزها التمساح الأمريكي.

ولعشاق التسوق وأساليب السياحة العصرية، تحتوي فلوريدا على العشرات من مراكز التسوق الكبرى، وعدد من المطاعم التي تقدم الأكل المحلي في أطباق صنعت يدويا بمعرفة سكان الولاية الأصليين، مثل مطعم “سمايلينج بايسون”، ومطعم “كي ريستران”، ومطعم “كاسك أند لاردر”، وهي جميعا مطاعم تقدم أطعمة مميزة تحظى بالطابع المحلي للولاية.

ومن أبرز معالم فلوريدا التي ذكرت بتقرير “ديلي ميل”، مركز كيندي الدولي للفضاء، والذي يمكن من خلالها مراقبة عمليات إقلاع سفن الفضاء عن قرب، والشعور بحرارة أجهزة دفع السفن الفضائية عند الإطلاق.

ويمنح مركز كيندي لزواره إمكانية مقابلة رواد الفضاء العاملين به، والمشاركة ببرامج توعية وتعريف بعمليات الفضاء المخصصة للأطفال في العطلات الرسمية وإجازة الصيف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *