تعرف علي بالصور.. فورسيزونز تطلق طائرتها الخاصة إيرباص A321LR في 2021

الطائرة يمكنها أن تحمل على متنها 48 مسافراً، تقدم إليهم ورش عمل تفاعلية مع الطهاة التنفيذيين على متنها.

كشفت مجموعة فنادق فورسيزونز العالمية عن إطلاقها طائرة نفاثة جديدة من نوع إيرباص A321LR، وهي جزء من عائلة Airbus NEO الجديدة الخاصة التي تتميز بالفخامة المتناهية مثل العقارات الفخمة التي تشتهر بها الشركة.

تشتهر مجموعة Four Seasons بمساعدة الضيوف على الاسترخاء في فنادقها الفخمة المنتشرة حول العالم.

وتقوم الآن بتوسيع أسطولها الجوي لتفعل الشيء نفسه في السماء، خاصة للذين يبحثون عن جميع وسائل الرفاهية، وتلبية لطلباتهم تطلق السلسة العالمية الطائرة النفاثة الفريدة من نوعها تنطلق في التحليق رسمياً في 2021.

تمتع الطائرة بجميع وسائل الرفاهية من مقاعد جلدية مصنوعة يدوياً من تصميم شركة Optimares، إذ يوفر كل مقعد مساحة شخصية تبلغ 6 أمتار ونصف قدم، وتشمل مقعداً عثمانياً إضافيا، فقط في حالة شعور الركاب بالحاجة إلى سحب مقعد أقرب إلى أحد رفاقهم، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

بالإضافة إلى حمامات متطورة وحديثة للغاية تضيف مزيدا من الخصوصية والراحة للمسافرين على متنها.

الطائرة يمكنها أن تحمل على متنها 48 مسافراً، تقدم إليهم ورش عمل تفاعلية مع الطهاة التنفيذيين على متنها من خلال صالة كبيرة مفتوحة للتواصل معهم مباشرةً ومع خبراء الصحة، الفنون والثقافة الذين يقدمون جميعهم تجارب فريدة وغريبة للمساعدة في قضاء مسافري الطائرة وقتا مميزا، بالإضافة إلى خيارات طعام حصرية على متن الطائرة برعاية طهاة فورسيزونز من جميع أنحاء العالم.

وقالت “فورسيزونز” إن طائرة الرفاهية قيد التطوير وسيتم الكشف عنها أيضاً في عام 2019″.

وسيتم فتح باب الحجوزات على متن طائرة الفورسيزونز في وقت لاحق من هذا العام، لتبدأ رحلاتها في عام 2021، وعلى الرغم من عدم الإعلان عن تكلفة رحلاتها حتى الآن، لكن أسعار الطيران الحالية تبدأ من 147 ألف دولار للفرد الواحد، وفقاً لما ذكرته وكالة بلومبرج.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *