تعرف علي بالصور.. مصر تروج للسياحة عبر جناحها في سوق السفر العربي بدبي

وزيرة السياحة المصرية قالت إن التقارب العربي يفتح آفاقا رحبة للتعاون بين الدول العربية ويحفز حركة السياحة البينية بين الدول العربية.

استعرضت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية خلال افتتاح الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي بدبي، الأساليب التكنولوجية والترويجية الجديدة التي تم تزويد الجناح المصري بها.

وقالت المشاط، إنه لأول مرة يخصص شاشة لكل عارض في الجناح المصري لعرض مادة ترويجية خاصة به، كما تم تخصيص مكان بالجناح المصري لأول مرة تحت عنوان “رمضانك عندنا” يقدم نبذة عن الأجواء الرمضانية في مصر احتفالا بالشهر الكريم، وذلك في إطار خطة الوزارة للترويج لمصر في السوق العربية.

وأكدت الوزيرة المصرية على أن التقارب العربي يفتح آفاقا رحبة للتعاون بين الدول العربية، بسبب انعكاساته ومردوده الإيجابي في تحفيز حركة السياحة البينية بين الدول العربية وبعضها لبعض.

وأضافت أن الوزارة تقوم ببحث آليات زيادة الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية إلى مصر من خلال إعداد برامج وحزم ترويجية لهذه الدول باعتبارها أسواقا قريبة ويمتاز فيها السائح بمعدل إنفاق مرتفع.

ويتضمن الجناح المصري شاشات عرض لإلقاء الضوء على المدن والمحافظات السياحية المصرية المختلفة من خلال تخصيص مواد ترويجية عن كل مدينة سياحية على حدة Branding By Destination والذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في محور الترويج والتنشيط في برنامج الإصلاح الهيكلي الذي أطلقته الوزارة نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

كما تم تخصيص تجربة معايشة تفاعلية تمكن الزائرين من خلالها من رؤية المناظر الطبيعية لأعماق البحر الأحمر من حولهم وذلك بتقنية الـvirtual reality وباستخدام نظارات ثلاثية الأبعاد.

كما تم تخصيص جزء خاص بالمتحف الكبير به “هولوجرام” للقناع الذهبي للملك توت عنخ آمون، وشاشة تعرض مواد مصورة للمتحف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *