تعرف علي بالصور.. منزل المرايا تحفة فنية تكلفة الإقامة فيه 165 دولارا

المنزل عبارة عن تحفة فنية متكاملة، فالجزء الداخلي منه مُغطى بالمرايا، وهو مليء بالأعمال الفنية والمفروشات الأصلية في جميع الأركان.

يمتلك “إير بي إن بي “Airbnb الموقع الذي يتيح للأشخاص تأجير واستئجار أماكن سكن من جميع أنحاء العالم، الكثير من المنازل الفريدة من نوعها المدرجة في قائمته.

لكن جنة الفنان المغطاة بالمرايا على مشارف بيتسبرغ في ولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة، قد تكون واحدة من أماكن الإقامة غير التقليدية التي يمكنك الإقامة بها.

المنزل يمتلكه اثنان من الفنانين والمربين هما مارتن وويشا في ضاحية فوكس تشابل.

المنزل عبارة عن تحفة فنية متكاملة، فالجزء الداخلي منه مُغطى بالمرايا، وهو مليء بالأعمال الفنية والمفروشات الأصلية في جميع الأركان.

بالإضافة إلى المسرح المنزلي واستوديو للفنون ومتجر للأشغال الخشبية وبركة في الفناء الخلفي وحديقة، بحسب موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي.

لم تقتصر المرايا فقط على الجزء الداخلي من المنزل، فالجزء الخارجي بالكامل مغطى بألواح عاكسة، حتى النوافذ والمدخنة، بالإضافة إلى المرايا الموجودة على الجدران والسقف.

وتحتوي غرفة الطعام على أحواض سمك متوهجة وساطعة ومائدة وكراسي مخططة، حتى النجف مصنوع من المرايا.

ويضم المنزل مطبخ طهاة محترفين كاملا لاستخدام الضيوف، بالإضافة إلى وجود العديد من الأعمال الفنية والمفروشات الأصلية بداخل المنزل الفريد.

ويوجد غرفة بها مكتب للضيوف الذين يجب عليهم العمل، أو الذين يرغبون في الاطلاع على مجموعة الموسيقى الفريدة في المنزل.

وتعد غرف النوم بالمنزل تحفة فنية وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى المسرح المنزلي الرائع الذي يمكن للضيوف استخدامه.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق بجوار البركة، فضلاً عن المطبخ الخارجي المخصص لعمل حفلات الشواء.

ويمكن للضيوف الإقامة في المنزل بأكمله والتمتع بجميع وسائل الراحة به، حيث يمكن أن يتسع إلى إقامة 10 ضيوف في 3 غرف نوم وحمامين، وفقا للقائمة، بدءًا من 165 دولاراً في الليلة، شاملة وجبة الإفطار والقهوة الصباحية التي أعدها المضيفون.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *