تعرف علي بالصور.. وزيرة السياحة المصرية تصطحب “مصابي الحافلة” إلى الأهرامات

الوزيرة اطمأنت على السائحين المصابين بحادث استهدف حافلتهم قبل أن تودعهم في مطار القاهرة.

بعد ساعات قليلة من استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة أدت إلى إصابتهم بشكل طفيف، زارت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الأحد، السياح الجنوب أفريقيين المصابين في الحادث بالمستشفى؛ حيث نقلوا للتأكد من سلامتهم، قبل أن تصطحبهم في جولة خاصة بمنطقة الأهرامات.

وخلال الجولة التي شملت منطقة الأهرامات وأبوالهول والبانوراما، استمع السياح إلى شرح للمنطقة وقاموا بالتقاط الصور التذكارية.

وبعد انتهاء الجولة حرصت الوزيرة على مرافقة المجموعة إلى الفندق بحضور سفير دولة جنوب أفريقيا بالقاهرة، ثم صاحبتهم لتوديعهم في مطار القاهرة؛ حيث لحقوا برحلتهم التي كان مقرراً لها مساء الأحد.

يذكر أن 17 سائحاً من جنوب أفريقيا أصيبوا في حادث تفجير “جسم غريب” استهدف حافلتهم قرب المتحف المصري الكبير بمدينة الجيزة المتاخمة للقاهرة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية المصرية أن جسماً غريباً انفجر أدى إلى تهشم زجاج حافلة يستقلها 25 سائحاً من جنوب أفريقيا وسيارة خاصة عند منزل الدائري المؤدي لميدان الرماية بالقرب من منطقة أهرامات الجيزة.

وأضاف البيان أن الحادث أسفر عن عن إصابة البعض بخدوش، نتيجة تهشم الزجاج الخاص بالسيارات، مشيراً إلى أنه تم عمل الإسعافات الأولية لهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *