بالصور.. 11 مليون زائر لأجمل شاطئ بالعالم.. أهلا بكم في “فورت لاودردال”


تعرف علي بالصور.. 11 مليون زائر لأجمل شاطئ بالعالم.. أهلا بكم في “فورت لاودردال”

المدينة تمنح زوارها إضافة لمتعة السباحة والغوص أفضل القوارب وأروع الرحلات البحرية، حيث تلقب بمدينة البندقية الأمريكية.

تعد فورت لاودردال التي تقع في ولاية فلوريدا الأمريكية من أفضل المدن الساحلية في البلاد، حيث تضم أجمل الشواطئ بطول يصل إلى 7 أميال، فقد حصل على جائزة الساحل الأشهر عالميا.

كما تمنح المدينة زوارها إضافة إلى متعة السباحة والغوص أفضل القوارب وأروع الرحلات البحرية الأطلسية، حيث تلقب بمدينة البندقية الأمريكية.

وتتميز هذه المدينة، بحسب صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية، بطقسها المشمس الدافئ، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي لفلوريدا، ويمكن أن تشكل ملاذا مثاليا في أيام الشتاء القارس.

وتضم جنبات المدينة شواطئ ومتاجر وقنوات مائية للتنزه بالقوارب فيها، ومعارض فنية، بجانب مشهد ثقافي وتاريخي ثري، ما يضمن توافر خيارات متنوعة ترضي جميع الميول.

ومن بين المتع البسيطة في المدينة التنزه سيراً على الأقدام على امتداد الشاطئ، في وقت يرحب فيه “لاس أولاس بولفارد” بالزائرين، ليقودهم إلى قلب فورت لاودردال الذي يعج بالمطاعم والمحال.

وتتضمن منطقة “سسترنك ماركت آند بروري” التي تم افتتاحها قريبا كثيرا من المطاعم، إضافة إلى مؤسسات توفر دورات تدريبية بمجال فن الطهي، وكثير من صور الترفيه.

من جهته، يقدم “مركز بروورد للفنون التعبيرية” جدولاً غنياً من عروض الأوبرا والرقص والموسيقى الشعبية والمحاضرات. ويمكن القيام بنزهة بالقارب عبر مجرى إنتركوستال المائي للتمتع بمعالم فورت لاودردال.

ويتميز مطارها بنشاط متزايد، إذ يستقبل ما يزيد على 11 مليون زائر كل عام، ليحصل على المرتبة الرابعة كأنشط مطارٍ في ولاية فلوريدا.

وداخل المدينة تمتزج الفنادق الحديثة الفاخرة ببنايات تاريخية، ومن أبرز الأمثلة على ذلك “ستراناهان هاوس”، وهو منزل يرجع تاريخ إنشائه إلى القرن الـ19، ولا يزال يتمتع بحالة جيدة بفضل جهود الترميم، ويضم كثيراً من القطع الفنية والأثرية، وكذلك “بونيت هاوس ميوزيمز آند جاردينز”، وهي ضيعة تاريخية قائمة على مساحة 23 فداناً، ومفتوحة أمام الجمهور.

أيضاً، تضم المدينة فندق “دالمار” الفاخر، يتألف من 25 طابقاً، وينتمي إلى مجموعة “ماريوتس تريبيوت بورتفوليو”، ويضم في طابقه الأعلى مطعماً متميزاً، يعتبر الأكثر ارتفاعاً على مستوى المدينة.

أما “ريتز كارلتون فورت لاودردال” فمن المقرر أن يستضيف فعاليتين أثناء انعقاد “مهرجان ساوث بيتش واين آند فود” بين 20 و24 فبراير/شباط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *