بالصور.. 3 مراكز تجارية في الإمارات بين الأجمل حول العالم


تعرف علي بالصور.. 3 مراكز تجارية في الإمارات بين الأجمل حول العالم

تصميم المركز التجاري وافي سيتي مستوحى من الطراز المصري القديم، ويوجد به أكثر من 30 مطعما على الشكل الهرمي، بالإضافة إلى ملعب جولف.

تحاول المراكز التجارية دائما تقديم أفضل الخدمات لجذب الزوار؛ حيث أصبحت تضم دور السينمات، والمسارح، وساحات للتزحلق على الجليد، والألعاب، والملاهي، والمئات من المحال التجارية العالمية.
وبحسب موقع “توريزمو” الإيطالي، نقدم لكم مجموعة من أجمل المراكز التجارية التي تقدم أفضل العروض والخدمات الفاخرة التي تتسم بالترف لعملائها.

1-أيون أوركارد – سنغافورة

من الأماكن المخصصة لمحبي التسوق، ويتسم بالرفاهية والترف.. يتميز هذا المركز التجاري بوجود العديد من المحال الفاخرة والمطاعم الراقية.

2-باراجون – سنغافورة

يُعَد من المراكز التجارية الفخمة التي يتردد عليها صفوة المجتمع، والوجهة الراقية التي تضم عشرات من متاجر الملابس والأزياء العالمية مثل العلامة التجارية الإيطالية جوتشي.

3-فيفو سيتي – سنغافورة

يقع فيفو سيتي على شاطئ البحر، ويوجد به أكبر دار سينما في سنغافورة، بالإضافة إلى متجر ألعاب كبير، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وحديقة ألعاب مفتوحة، و4 مناطق طعام كبيرة.

يتكون فيفو سيتي من 6 طوابق مليئة بالمتاجر المختلفة التي تضم كل تصميمات أفخم الماركات العالمية.

4-وافي سيتي- الإمارات

تصميم المركز التجاري وافي سيتي مستوحى من الطراز المصري القديم، ويوجد به أكثر من 30 مطعما على الشكل الهرمي، بالإضافة إلى ملعب جولف، ونادٍ صحي، ومن أكثر الأماكن التي يتميز بها المركز سوق مستوحى تصميمه من القرن الـ14 مليء بالباعة والتجار المحليين.

5- مول الإمارات- الإمارات المتحدة

يعرف مول الإمارات بأنه من أكبر المراكز التجارية في العالم، على مساحة 2 ونصف مليون متر مربع، الذي يضم أكثر من 600 علامة تجارية راقية، ومتنزها كبيرا، ومنتجعا مغطى للتزحلق على الجليد.

6- دبي مول – الإمارات

يُعَد دبي مول من أكبر المراكز التجارية وأكثرها زيارة حول العالم، ويضم أكثر من 1200 متجر على مساحة نحو 6 ملايين متر مربع، بالإضافة إلى اشتماله على واحد من أكبر أحواض السمك الموجودة بالعالم، الذي يضم نفقا للجولات المصحوبة بمرشدين سياحيين للمكان.

7-لاند مارك – هونج كونج

يعرف أيضا باسم “سنترال” الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المحال التجارية الخاصة بالأزياء العالمية، مثل ماركة لويس فوتون الفرنسية، بالإضافة إلى إقامة الحفلات الغنائية ومعارض الفن المختلفة.

8- تايم سكوير – هونج كونج:

يتكون مركز تايم سكوير من 14 طابقا تضم أكثر من 230 متجرا، ومجموعة كبيرة من خيارات التسلية بين معارض الفن أو مشاهدة الأفلام وغيرها الكثير.

9-ويست إدمونتون – أمريكا الشمالية

يُعَد أكبر مركز تجاري في أمريكا الشمالية؛ حيث يضم أكثر من 800 متجر، بالإضافة إلى الساحة الكبيرة المخصصة لممارسة التزحلق على الجليد، وحديقة مائية وغيرها الكثير من الخصائص الجاذبة.

10-سيام براجون – تايلاند

يقع سيام براجون في بانكوك، ولا يعد فقط مركزا تجاريا، لكنه يضم مسرحا كبيرا لعروض الأوبرا، وفندقا فاخرا، ومعرضا فنيا، ودار سينما، وساحة للعب البولينج، وحوض سمك كبيرا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *