بالصور.. 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة


تعرف علي بالصور.. 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة

فنادق تتميز بإطلالاتها الساحرة على أهم المعالم السياحية والتاريخية حول العالم.

تتميز بعض الفنادق الفارهة عن غيرها بإطلالات ساحرة على مناظر طبيعية أو معالم أثرية تجعل منها وجهة مفضلة للسياح وجزءا من مخططاتهم لزيارة بعض المدن، لتكون أكثر من مجرد مكان للمبيت.

وإن كنتم ممن يسعون لجعل كل دقيقة من رحلتكم أوقاتا لا تعوض، بما فيها ساعات الراحة، اخترنا لكم 8 فنادق تعرف بروعة إطلالاتها وجمال المناطق المحيطة بها

1 – ريتز كارلتون، سنغافورة:

يمكن لنزلاء فندق الريتز كارلتون في العاصمة سنغافورة التمتع بإطلالة مميزة على خليج مارينا النابض بالحياة بما فيه أبراج المدينة وأبنيتها المميزة.

2 – أوبيريو أمارفيلاز، الهند:

يستيقظ نزلاء فندق أوبيريو أمارفيلاز في مدينة آجرا الهندية على مشهد ساحر لتاج محل بحلته البيضاء، حيث تطل أجنحة الفندق على مساحات خضراء تحيط بالمعلم الأثري الأشهر في الهند.

3 – بلازا أثيني، فرنسا:

يتربع فندق بلازا أثيني في قلب العاصمة الفرنسية بإطلالة خلابة على برج إيفل، لتنير أضواءه غرف النزلاء وشرفات الفندق المميزة المطلة على أزقة باريس وشوارعها.


4 – فندق كورينثيا، إنجلترا:

يحتوي فندق كورينثيا مجموعة من الأجنحة والفنادق المطلة على مجموعة من أشهر معالم لندن بما فيها نهر التايمز ولندن آي.

5 – مندرين أورينتل، الولايات المتحدة:

بينما تحتوي معظم الفنادق على أساسيات الترفيه مثل التلفزيون، تقدم بعض غرف فندق مندرين أورينتل في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية منظارا يمنح الزوار فرصة للتعرف على الخليج وعلى هرم ترانزامريكا عن كثب.

6 – جايد ماونتن، سانت لوسيا:

على مساحة 600 فدان من شواطئ جزيرة سانت لوسيا الكاريبية يقع فندق جايد ماونتن الذي يتمتع بإطلالة خيالية تمنح زواره شعورا بالتناغم مع الطبيعة والتآلف معها، خاصة مع منشآته المطلة مباشرة على غابات سانت لوسيا وشواطئها الساحرة.

7 – سالتو تشيكو، تشيلي:

أن تصحو يوميا على مشهد خلاب لجبال الأنديز والبحيرات الزرقاء المحيطة بها، هذا ما توفره غرف فندق سالتو تشيكي الواقعة في إقليم باتاجونيا بين الأرجنتين وتشيلي.

8 – روما كافاليري، إيطاليا:

تشرف أجنحة فندق روما كافاليري والدورف أستوريا على معالم المدينة الأثرية والتاريخية الإيطالية، روما، لتقدم بعض الغرف إطلالة ساحرة على بعض المعالم منها كنيسة القديس بيتر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *