بالفيديو والصور.. أجرأ قفزة لمشاهدة معالم باريس السياحية من السماء


تعرف علي بالفيديو والصور.. أجرأ قفزة لمشاهدة معالم باريس السياحية من السماء

شركتا Perrier للمشروبات بالتعاون مع الفرنسية المفتوحة للتنس تطلق خط مسار انزلاقي في برج إيفل، وذلك احتفالا بالمرتبة ١١٨ للبطولة.

في رحلة مثيرة نحو الأسفل مسافة 800 متر، وبسرعة تجاوزت الـ90 كيلومتراً في الساعة، قفز المتطوعون من منصة من الطابق الثاني من برج إيفل الباريسي الشهير، مستمتعين برؤية أفق رائع للعاصمة الفرنسية.

ووضعت Perrier، العلامة التجارية للمياه المعدنية المعبأة في زجاجات المملوكة من قبل مجموعة نستله، zipline للاحتفال بشراكتها مع بطولة التنس الفرنسية، التي ستتواصل منافساتها حتى التاسع من يونيو/حزيران المقبل.

وتم إنشاء المسار لكونه موقع جذب للسياح في باريس لعيش تجربة المغامرة والإثارة ومشاهدة المناظر الاستثنائية والاحتفاظ بذكرى لا تنسى.

وبحسب ما نشرته صحيفة “فوكس نيوز” foxnews، تم ربط المسار الانزلاقي من الطابق الثاني للهيكل الحديدي من برج إيفل إلى حديقة تشامب دي مارس “Champs de Mars” على بعد 0.8 كم، تبدأ الرحلة لمدة 60 ثانية من 377 قدمًا في الهواء.

ويستمر القفز من أعلى البرج لمدة ٦ أيام بدءا من تاريخ ٢٩ مايو/أيار حتى ٢ يونيو/حزيران ٢٠١٩.

وهذه ليست المرة الأولى التي تضع فيها شركة Perrier المسار الانزلاقي في مختلف مناطق جذب السياح، حيث أقامت المسار نفسه في عام ٢٠١٧ للذكرى الـ130 لبطولة فرنسا المفتوحة وبرج إيفل.

وتعتبر باريس العاصمة الفرنسية من أجمل مدن فرنسا السياحية، فهي تلقب بمدينة النور أو الحب كما يحلو للبعض تسميتها، وتعد واحدة من المراكز الرائدة في العالم للأعمال التجارية والأزياء والترفيه والفن والثقافة. يرتبط اسمها بالمعالم العالمية الشهيرة والمتاحف والكاتدرائيات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *