تعرف علي برحلة ثالثة.. طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى هونغ كونغ

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تسيير رحلة يومية ثالثة إلى هونغ كونغ، اعتباراً من مطلع نوفمبر القادم تلبية للطلب المتنامي.

وتوفيراً لمزيد من المرونة والخيارات والاتصال أمام العملاء، ومع إضافة الخدمة الثالثة المنتظمة، ستشغل طيران الإمارات رحلتين مباشرتين من دون توقف يومياً إلى هونغ كونغ، إضافة إلى خدمة يومية ثالثة عبر بانكوك.

وستعمل الرحلة الجديدة من دون توقف بين دبي وهونغ كونغ (ئي كيه 382/ 383)، بطائرة بوينج 777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث.

واعتباراً من الأول من نوفمبر 2023، ستقلع الرحلة “ئي كيه 382” من مطار دبي الدولي في الساعة 3:15 صباحاً، وتصل إلى هونغ كونغ في الساعة 2:30 بعد الظهر، فيما تغادر رحلة العودة “ئي كيه 383” هونغ كونغ في الساعة 6 مساءً، وتصل إلى دبي في الساعة 11:05 ليلاً.

ومن شأن الرحلة اليومية الجديدة أن تعزز خدمات طيران الإمارات الحالية التي تتم برحلتين يومياً بطائرات الإيرباص A380، إحداهما “ئي كيه 380/ 381” من دون توقف، والثانية “ئي كيه 384/ 385” التي تعمل مع توقف قصير في بانكوك.

طيران الإمارات تسير رحلة يومية ثالثة إلى هونغ كونغ بدءاً من نوفمبر

وستسهل هذه الخطوة اتصال المسافرين بمختلف الوجهات على شبكة طيران الإمارات، بما في ذلك المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وتركيا ومجموعة من الوجهات الأوروبية.

وتشمل الأسواق الرئيسية التي ينطلق منها المسافرون إلى هونغ كونغ كلاً من المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبرازيل وجنوب أفريقيا ووجهات أوروبية عديدة، بما فيها ألمانيا وإيطاليا والبرتغال.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *