تعرف علي بشروط ثابتة وتكلفة متغيرة.. خطوط طيران تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

سياسة استقبال الحيوانات الأليفة برفقة المسافرين تختلف من خط طيران لآخر على مستوى العالم.

وعبر هذا التقرير، تكشف منصة Airport Parking Reservations، عن أكثر خطوط الطيران العالمية ترحابا ورعاية بالحيوانات الأليفة المسافرة برفقة مسافرين عبر رحلاتها حول العالم.

والتقرير الذي نقلت نتائجه مجلة “تايم أوت” اعتمد في تقييم درجة ترحاب ورعاية خطوط الطيران، بناء على عدد أنواع الحيوانات الأليفة التي تسمح هذه الخطوط بسفرها على متن طائراتها، وقيمة التذكرة التي تقطع للحيوان الأليف على متن الرحلة، وعدد الحيوانات الأليفة المسموح بها للسفر مع كل مسافر.

خطوط الطيران التركية

وفي المركز الأول، كأكثر خطوط الطيران الراعية للحيوانات الأليفة على متن رحلاتها في العالم جاءت خطوط الطيران التركية، كونها توفر القيمة الأقل لتذكرة الحيوان الأليف المسافر بقيمة تبدأ من 8.15 دولار وتصل لـ24.46 دولار لتذكرة الحيوان الأليف، وعدد الحيوانات المسموح بها للسفر مع كل مسافر يصل لـ3 حيوانات، وعدد الفصائل المتاح سفرها 4 فصائل من الحيوانات الأليفة، مع توفير حاويات لبقاء الحيوانات بها خلال الرحلة بمساحة تصل لـ93 سنتيمترا.

خطوط “كل اليابان” الجوية

في المركز الثاني، جاءت خطوط الطيران اليابانية، “كل اليابان”، وتوفر تذاكر سفر للحيوانات بقيمة تبدأ من 50 دولارا وتصل لـ400 دولار لتذكرة الحيوان الأليف، وتتيح سفر حيوان واحد فقط مع كل مسافر، وعدد الفصائل المتاح سفرها 9 فصائل من الحيوانات الأليفة، مع توفير حاويات لبقاء الحيوانات بها خلال الرحلة فيمن منطقة الحقائب بمساحة تصل لـ292 سنتيمترا.

خطوط طيران “سبيرت”

في المركز الثالث، جاءت خطوط طيران “سبيرت”، وتوفر تذاكر سفر للحيوانات بقيمة ثابتة 125 دولارا لتذكرة الحيوان الأليف، وتتيح سفر حيوانين في الرحلة نفسها مع كل مسافر، وعدد الفصائل المتاح سفرها 4 فصائل من الحيوانات الأليفة، مع توفير حاويات لبقاء الحيوانات بها خلال الرحلة فيمن منطقة الحقائب بمساحة تصل لـ104 سنتيمترات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *