بعد فتح أبوابها.. أفضل وجهات السياحة في أستراليا “أرض الأحلام”


تعرف علي بعد فتح أبوابها.. أفضل وجهات السياحة في أستراليا “أرض الأحلام”

تصنف أستراليا دائما بأنها من أكثر الوجهات جذبا للسياح في العالم لأنها تضم مجموعة من عجائب الطبيعة لذلك أطلق عليها اسم “أرض الأحلام”.

وكشف موقع “ذا ترافيل” عن أبرز الوجهات السياحية الشهيرة في أستراليا التي يتوقع أن تشهد إقبالا كبيرا من السياح خلال العام الجاري.

وتضم دار أوبرا العاصمة سيدني، صاحب التصميم الشهير، ويعتبر الآن من ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.

كما ينصح بزيارة منطقة جبل Cradle التي يصل ارتفاعها لـ 5069 مترا عن سطح البحر، واشتهرت هذه المنطقة بما تحتضنه من طبيعة خلابة ومجموعة نادرة من الحيوانات البرية.

ومنطقة غابات Daintree Rainforest، تأتي ضمن أبرز الوجهات السياحية المستهدفة للزيارة خلال العام الجاري في أستراليا.

وضمن القائمة شاطئ Cable الذي يقع في المنطقة الغربية من أستراليا، وهو من أبرز عوامل الجذب السياحية حاليا، لما يضمه من مجموعة منتجعات متميزة.

وضمت القائمة الحيّد المرجاني العظيم، وهو أحد أجمل مواقع الغطس في العالم، ويقع في ولاية كوينزلاند بشمال أسترالية ويمتد على مسافة 2300 كيلومتر.

اختتم الموقع القائمة، بجزيرة الكانجرو، هي ثالث جزر أستراليا من حيث الحجم بعد تسمانيا وملفيل، وتعد موطنا لحيوان الكانجارو الذي تشتهر به البرية في أستراليا.

وأعادت أستراليا فتح حدودها أمام السياح المطعمين، بعد نحو عامين من فرض أحد أكثر قيود السفر صرامة في العالم للحد من تفشي كوفيد-19.

وقال رئيس الوزراء سكوت موريسون في مؤتمر صحفي الأحد “انتهى الانتظار”.

وقال للراغبين بزيارة الجزيرة القارة “احزموا حقائبكم” مضيفًا “لا تنسوا إحضار أموالكم معكم، فهناك الكثير من الأماكن لإنفاقها”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *