تعرف علي بـ800 جنيه إسترليني يمكنك السكن بجوار دوق كامبريدج

وتضيف المجلة، 63 نسمة فقط عدد السكان و29 منزلا في جميع أنحاء المنطقة الرائعة التي يقطن بها دوق كامبريدج

رغم الإجراءات الأمنية المشددة والتقاليد الملكية، إلا أن السكن بجوار الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته الدوقة كيت ميدلتون، لم يعد مستحيلا ،فقط بـ 800 جنيه إسترليني شهريا.

مجلة”كوزموبوليتان” الأمريكية في نسختها الإيطالية، قالت، الفرصة أصبحت متاحة للسكن قرب الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون،مشيرة إلى منزلين للإيجار شهريا في قرية أنمر Anmer بمقاطعة نورفولك في شرق إنجلترا ،ويبعدان 4 أمتار فقط عن مقر إقامة الأمير ويليام وزوجته وأولادهما خلال فترة إغلاق فيروس كورونا.

وتضيف المجلة، 63 نسمة فقط عدد السكان و29 منزلا في جميع أنحاء المنطقة الرائعة التي يقطن بها دوق كامبريدج .


وتقول المجلة، أحد المنزلين يتكون من غرفتي نوم والآخريحتوي على 3 غرف نوم وحديقة كبيرة ويزيد قليلا في السعر.

وتأجير المنازل بالمنطقة يتم من قبل شركة Sandringham Estate (التي تستأجر العقارات في 13 قرية حول مقر إقامة ملكة بريطانيا) والتي تؤجر المنزلين الريفيين الواقعين قرب منزل دوق كامبريدج المكون من 10 غرف للنوم.

ورغم من صغر حجم قرية أنمر وقلة عدد سكانها، تقدم الكثير من وسائل الترفيه، مثل النادي الاجتماعي الذي يقدم ليالي مشاهدة الأفلام وأمسيات المسابقات وحفلات شواء، فضلا عن وجودكنيسة القديسة مريم العذراء St Mary the Virgin العتيقة المبنية في القرن الرابع عشر.
يذكر أن منزل Anmer Hall الريفي الخاص بدوق كامبريدج بني عام 1802 وقدم كهدية زفاف فخمة من الجدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، إلى حفيدها الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بعد زواجهما عام 2011.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *