تعرف علي بـ9 دولارات في الليلة.. أرخص 9 فنادق في أذربيجان

“العين الإخبارية” أعدت قائمة بأرخص 9 فنادق في أذربيجان، أقلهم تكلفة بقيمة 9 دولارات في الليلة والأعلى بـ62 دولارا.

حجز الفندق من المراحل المهمة أثناء التخطيط للسفر، فدائما ما يحرص المسافر على اختيار فنادق مناسبة الأسعار، لذلك أعدت “العين الإخبارية” قائمة بأرخص 9 فنادق في أذربيجان.

وأذربيجان تقع في مفترق الطرق بين أوروبا الشرقية وآسيا الغربية، ويحدها بحر قزوين إلى الشرق وروسيا من الشمال وجورجيا إلى الشمال الغربي وأرمينيا إلى الغرب وإيران في الجنوب.

فندق Sea Side Hotel

يقدم هذا الفندق في باكو على بعد 2.4 كيلومتر من باكو فيريس ويل، وبالقرب من متحف السجاد أذربيجان، وأبراج اللهب، ومنتزه فيلهار موني، وقصر الإسماعيلية على بعد 4.4 كم، صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في باكو، وتبلغ قيمة الليلة ما يقارب 41 دولارا.

Old Baku Inn Hotel

يتميز الفندق ذو الـ4 نجوم بوقوعه بالقرب من عديد من العلامات البارزة بأذربيجان والمزارات المهمة كمركز حيدر علييف الثقافي وساحة النوافير، واستاد باكو الأولمبي وبرج العذراء، وقصر شيرفانشاه، ومتحف السجاد الأذربيجاني، وتكلف سعر الليلة 35 دولارا.

Psychological comfort

يقع الفندق في باكو ويوفر مكان إقامة على بعد 5 كيلومترات من ساحة النوافير، ومركز حيدر علييف الثقافي، في حين يقع قصر شيرفانشاه على بعد 5 كيلومترات، وتكلف الليلة ما يقارب 9 دولار.

Downtown Apartment

تقع Downtown Apartment في باكو بالقرب من ساحة النافورة وبرج مايدن، وعلى بعد 2.5 كيلومتر من قصر الشرفانشاه، وأبراج اللهب، ومنتزه أبلاند على بعد 3.5 كيلومتر من الشقة، في حين يقع متحف السجاد أذربيجان على بعد 4.4 كيلومتر، وتبلغ تكلفة الليلة 49 دولارا.

Yeshim Hostel Hotel

يقع في باكو على بعد 2.3 كيلومتر من أبراج اللهب، ومن منتزه Upland وعلى بعد 3.6 كيلومتر من برج Maiden، وقصر Shirvanshahs، وتكلف الليلة 14 دولارا.

The Crown Hotel

يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات رائعة على بحر قزوين، ويضم سبا مع مسبح وجيم ومجموعة من المطاعم العالمية. ويقع في حي Bayil في باكو.

تقع الحافلات التي تذهب إلى وسط المدينة على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام، وتبلغ تكلفة الليلة 41 دولارا للفرد.

Sea Pearl Hotel

يقع في باكو وعلى بعد 3.1 كيلومتر من أبراج اللهب، وتوفر الغرف إطلاله على البحيرة، ويتوفر به مركز السبا والساونا ومركز للياقة البدنية، كما أنه يقع بالقرب من مطار حيدر علييف الدولي، ويقدم الفندق خدمته بسعر 59 دولارا.

VID-LIFE HOTEL BAKU

يقع في باكو، ويوفر هذا الفندق ذو الـ5 نجوم غرفا فندقية بتراس والبعض الآخر بإطلالة على البحر بتكلفة 29 دولارا.

Parallel Hotel

يقع هذا الفندق في باكو على بعد 2.5 كم من ساعة النافورات، وأحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد، وتبلغ قيمة الليلة 62 دولارا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *