تعرف علي بورصة برلين السياحية في مرمي نيران فيروس كورونا

6 شركات صينية تلغي مشاركتها في معرض بورصة برلين للسياحة بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وينتظر مشاركة 25 شركة من هونج كونج وتايوان.

ألغت 6 من 22 شركة صينية مشاركتها في معرض بورصة برلين للسياحة بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وذلك وفقا لما أعلنته متحدثة باسم المعرض في برلين مساء الإثنين.

وأوضحت المتحدثة أنه سيكون هناك جناح للصين خلال فترة المعرض بين الرابع والثامن من مارس/آذار المقبل، وأشارت إلى أن هذا الجناح ستتم إدارته من قبل عاملين في المكتب الصيني للمعلومات السياحية في ألمانيا.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في الصين حتى الآن نحو 77362 شخصا، فيما بلغ عدد الوفيات 2618، وفقا لبيانات صادرة عن منظمة الصحة العالمية، فيما بلغ عدد الإصابات بالفيروس خارج الصين وصل حتى الآن إلى 2074 شخصا في 28 دولة و23 وفاة.

وحسب البيانات الصادرة عن معرض بورصة برلين للسياحة، فإنه من المنتظر مشاركة 25 شركة من هونج كونج ومن تايوان، وذلك إلى جانب العارضين الصينيين.

ويتوقع المعرض مشاركة أكثر من 10000 عارض من كل أنحاء العالم في بورصة برلين، كما تشير توقعات المنظمين إلى أن عدد الزائرين سيقارب 160 ألف شخص.

وتنطلق فعاليات البورصة السياحية في برلين في الفترة من 4 إلى 8 مارس/آذار المقبل، بمشاركة 10 آلاف عارض من 180 دولة.

وتكمن أهمية البورصة في عقدها بألمانيا التي تعتبر من أكبر الدول المصدرة للسياحة على مستوى العالم في 2019، حيث سافر 55 مليون ألماني للسياحة بمختلف دول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *