بينها أومليت الجراد.. قائمة أغلى الوجبات في العالم


تعرف علي بينها أومليت الجراد.. قائمة أغلى الوجبات في العالم

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”بينها أومليت الجراد.. قائمة أغلى الوجبات في العالم”>

إذا كنت ممن تستهويهم الأطعمة التي يدخل في تحضيرها مكونات غريبة وباهظة الثمن، إليك أحدث قائمة والتي تضم عددا من أغلى الوجبات حول العالم

ويتفنن الطهاة حول العالم باستعراض مهاراتهم في تحضير أطباق قد يمثل ثمنها ثروة بالنسبة لكثيرين حول العالم، نظرا للمكونات باهظة الثمن التي تدخل فيها.

وبحسب تقرير لموقع “جو بانكينج ريتس” يقوم أصحاب المطاعم والطهاة حول العالم بإنشاء تجارب طعام أصلية لأولئك الذين يريدون تجارب فريدة من نوعها مثل إنفاق ما يقرب من 10000 دولار على البيتزا أو 1000 دولار على مثلجات الآيس كريم، وفقا لمكوناتها وأسعارها.

ومن هذه الوجبات الغريبة، وجبة “أومليت جراد البحر” ويتم تقديمها في قائمة مطعم نورماس في نيويورك والتي تبلغ قيمتها 1000 دولار. وتحتوي الوجبة على 10 أونصات من الكافيار، مما يجعلها أغلى “أومليت” في العالم، وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون دفع التكلفة الباهظة، هناك أومليت أصغر يحتوي على أونصة واحدة فقط من الكافيار مقابل 100 دولار فقط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *