تعرف علي تأشيرة متعددة لـ5 سنوات.. الإمارات تحلق في سماء السياحة العالمية

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”تأشيرة متعددة لـ5 سنوات.. الإمارات تحلق في سماء السياحة العالمية”>

وتحتضن الإمارات العديد من المقاصد والوجهات السياحية مثل اللوفر أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وبرج خليفة والقرية العالمية

اعتمدت الإمارات، الإثنين، التغيير في نظام التأشيرات السياحية، لتكون مدة تأشيرة السياحة 5 أعوام، متعددة الاستخدام وللجنسيات كافة.

جاء ذلك في تدوينة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “اعتمدنا تغيير نظام التأشيرات السياحية في الدولة.. لتكون مدة تأشيرة السياحة 5 أعوام متعددة الاستخدام.. لجميع الجنسيات”.

وأشار إلى أن الإمارات تستقبل أكثر من 21 مليون سائح سنوياً، محدداً هدفاً يتمثل في “ترسيخ الدولة (الإمارات) كوجهة سياحية عالمية رئيسية”.

وتحتضن الإمارات العديد من المقاصد والوجهات السياحية مثل اللوفر أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وبرج خليفة والقرية العالمية التي جعلتها تتربع على عرش المقاصد العالمية للزوار من جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *