تعرف علي تتبع الطائرات الخاصة يكشف عن الوجهات المفضلة للأثرياء والمشاهير

يقضى رجال الأعمال مثل مارك زوكربيرج، وإيلون ماسك ونجوم البوب ومشاهير هوليوود مثل تايلور سويفت، آلاف الساعات في عبور السماء.

وتهبط مئات الطائرات الخاصة في كل عام، في مطارات صغيرة منتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وهذا الهبوط يكشف الوجهات المفضلة للأثرياء من ذوي الطائرات الخاصة.

وعندما يسافر الأغنياء باستخدام طائرات خاصة فإنهم لا يستخدمون بوابات عادية مثل الطائرات التجارية، ولكن بدلاً من ذلك سينتقلون إلى ما الية المشغل الثابت “اف بي أو”.

وتوفر محطات خدمة الطائرات العديد من الخدمات مثل الصيانة ومواقف السيارات والتزود بالوقود، وفي معظم الأحيان لا تتطلب أي فحص أمني – مما يجعل الطيران للدخول والخروج سريعًا ومريحًا.

وكشف تقرير نشره بيزنس إنسايدر عن أفضل وجهات السفر للأثرياء والمشاهير، استنادا الى أحدث بيانات الهبوط والخدمات الجوية.

مطار أسبن في مقاطعة بيتكين

احتل مطار أسبن، في ولاية كولورادو، المركز الأول في قائمة عملية هبوط الطائرات الخاصة بإجمالي عمليات بلغت 9655 عملية.

ويبلغ عدد سكان المدينة حوالي 6000 مقيم دائم فقط، ولكنها تسجل أكثر من مليون زيارة من المتزلجين كل موسم، وفقًا لصحيفة أسبن تايمز.

مطار جاكسون هول

واحتل المركز الثاني مطار جاكسون هول بإجمالي عملية هبوط بلغت 7586 عملية. ويعد مطار جاكسون هول في وايومنغ مركزيًا للعديد من مناطق التزلج الرئيسية والأنشطة الأخرى على مدار العام ومن المعروف أن العديد من المشاهير بما في ذلك إيلون ماسك ولاعب الجولف تايغر وودز يقضون إجازاتهم في المنطقة.

ويعقد بنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي أيضًا ندوته السنوية في جاكسون هول، حيث يجذب محافظي البنوك المركزية وقادة الأعمال والاقتصاديين من جميع أنحاء العالم.

مطار جالاتين

وتصدر المركز الثالث مطار جالاتين في ولاية مونتانا بإجمالي عمليات هبوط بلغت 7175 عملية. ويبعد المطار حوالي ساعة ونصف عن حديقة يلوستون الوطنية وهي أيضًا موطن للعديد من المشاهير، بما في ذلك مايكل كيتون، وجون ماير.

مطار نانتوكيت

واحتل المركز الرابع مطار نانتوكيت بإجمالي عمليات هبوط بلغت 5940 عملية وتطل جزيرة نانتوكيت على مارثا فينيارد، وهي مدينة شاطئية شهيرة أخرى.

وقال أوكيف، المشرف على المطار، “الكثير من الناس يأتون إلى هنا لأنها مريحة، وهناك شواطئ جميلة ومطاعم لطيفة”.

مطار مقاطعة ريفل غارفيلد

وجاء خامسا مطار مقاطعة ريفل غارفيلد بإجمالي عدد عمليات هبوط بلغت 4223 عملية.

وتقع مقاطعة ريفل غارفيلد على بعد حوالي 60 ميلاً من وجهات التزلج الشهيرة في كولورادو، وهي بديل مفضل لمطاري إيجل واسبين القريبين اللذين يرتادهما أيضًا المصطافون الأثرياء.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTM5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *