تعرف علي تجارب جديدة من عالم مارفل مفاجأة “ديزني لاند باريس” للسياح

المنتزه الشهير يكشف تفاصيل جديدة عن فندق “ديزني نيويورك – ذي أرت أوف مارفل”.

يخضع فندق ديزني نيويورك في مدينة ألعاب “ديزني لاند باريس” الشهيرة لعمليات إعادة تجديد وتطوير واسعة، ليصبح رسمياً فندق “ديزني نيويورك – ذي أرت أوف مارفل”، والذي سيحمل طابعاً فريداً يحاكي صالات المعارض النيويوركية، حيث قام بوب تشابيك، رئيس شؤون المنتزهات والتجارب والمنتجات في “ديزني”، بمفاجأة الجماهير بلمحة مسبقة عن المخططات والمشاريع المرتقبة للصيف المقبل، خلال فعاليات معرض “دي 23 إكسبو 2019”.

وسيتضمن الفندق المرتقب ما يزيد عن 300 عمل فني فريد موزع في أنحاء الفندق، بما في ذلك بعض القطع الفنية التي لم تسبق رؤيتها إطلاقاً، وسيستعين منتزه “ديزني لاند باريس” بخبرات فنانين من “مارفل كوميكس” واستوديوهات “مارفل” لإتمام عملية التحول الضخمة.

كما سيستعرض فندق “ديزني نيويورك – ذي أرت أوف مارفل” العديد من القطع الفريدة المستوحاة من عالم الأبطال الخارقين احتفاءً بمرور 80 عاماً على تأسيس “مارفل”، فضلاً عن بعض الأجنحة المخصصة التي تحتفي بأشهر الأبطال الخارقين مثل “سبايدرمان”، هذا وسيحصل الضيوف على فرصة استثنائية للقاء شخصياتهم المفضلة من أبطال “مارفل” الخارقين ضمن مساحة مخصصة لذلك.

وسيتم تعزيز الطابع النيويوركي المعاصر الذي أكسب الفندق شهرة وشعبية واسعة بين الضيوف، بلمسات فريدة من فن “آرت ديكو” التقليدي ونخبة من الأطباق العالمية التي تحتفي بالمدينة الشهيرة.

من المقرر أن يجري الافتتاح الكبير والمرتقب لفندق “ديزني نيويورك – ذي أرت أوف مارفل” خلال الصيف المقبل، واستعداداً لمواكبة موسم “مارفل” للأبطال الخارقين الذي سيعود في الربيع المقبل، سيقدم منتزه “استوديوهات والت ديزني” منطقة مخصصة لتجارب ترفيهية غامرة من عالم “مارفل” تحمل اسم “أفنجرز كامبو”.

وستتضمن هذه المنطقة لعبة سبايدرمان الجديدة “ورلد وايد إنجينيريج بريجايد” أو ما يعرف باسم “ويبWEB، والتي ستتيح للضيوف خوض تجربة جديدة من وحي عالم “سبايدرمان”، وهي اللعبة الترفيهية الأولى في “ديزني” المستوحاة من عالم هذه الشخصية الشهيرة.

ودعا مصممو اللعبة جميع الضيوف خلال العرض الأول للمنطقة الجديدة لتجربة آخر ابتكاراتهم المتمثلة في عربة “ويب سلينجر” التي تمكنهم من قذف شبكات الخيوط مثل شخصية “سبايدرمان”، لتتيح لهم الشعور كأبطال خارقين عبر مساعدته على جمع روبوتات “سبايدر – بوتس” التي خرجت عن السيطرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *