تجربة سفر آمنة وموثوقة.. «الاتحاد للطيران» تحافظ على أعلى معايير السلامة


تعرف علي تجربة سفر آمنة وموثوقة.. «الاتحاد للطيران» تحافظ على أعلى معايير السلامة

أكملت الاتحاد للطيران عمليات تدقيق السلامة التشغيلية “IOSA ” التابعة للاتحاد الدولي للنقل الجوي “IATA” للمرة العاشرة على التوالي دون أي ملاحظات.

وفقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”، حافظت الاتحاد على هذه النتيجة المثالية منذ الحصول على أول شهادة لها في 2006، ما يعزز سجل الاتحاد للطيران في التزامها بمعايير السلامة في القطاع.

وتُظهر هذه النتائج التزام الاتحاد للطيران بالحفاظ على أعلى معايير السلامة التشغيلية وصلاحية الطائرات لتقديم تجربة سفر آمنة وموثوقة لضيوفها.

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران: “تحتل السلامة قمة أولوياتنا في كل ما نقوم به.. تفخر الاتحاد بموظفيها لكونهم قادرين على الحفاظ والالتزام على مثل هذا السجل على مدى السبعة عشر عامًا الماضية -وطوال فترة جائحة (كوفيد-19)- مما يرفع هذا الإنجاز إلى مستوى جديد تمامًا”.

وفي وقت سابق من سبتمبر/أيلول من هذا العام، اعترفت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة، بفعالية نظام إدارة السلامة “SMS” في الاتحاد للطيران ونالت على أعلى الدرجات التي تم تسجيلها على الإطلاق على مستوى دولة الإمارات، في إشادة لمعايير السلامة التي تتبعه الناقلة واستخدامها لتقنيات رائدة في القطاع، مثل الذكاء الاصطناعي، لتعزيز سلامة عملياتها.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQwIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *