تجول بمواقع تصوير مسلسلات نتفليكس.. أحدث صيحة في عالم السياحة


تعرف علي تجول بمواقع تصوير مسلسلات نتفليكس.. أحدث صيحة في عالم السياحة

بقدر ما تعلق عشاق مسلسلات نتفليكس بالأحداث المثيرة لهذه الأعمال، تعلق المشاهدون أيضا بالأماكن المميزة التي شهدت هذه الأحداث في الواقع.

ولهذا السبب تتاح الآن جولات سياحية تقدمها شركة Sandemans لعشاق أعمال نتفليكس الدرامية في نفس المواقع التي صورت بها أحداث هذه المسلسلات.

وبحسب مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، ستتيح Sandemans جولات سياحية في مناطق تصوير مسلسلات نتفليكس مثل ‘The Crown الذي يروي قصة جلوس الملكة إليزابيث الثانية على عرش المملكة المتحدة.

وهذا المسلسل صورت غالبية مشاهده في أماكن متفرقة من المملكة المتحدة ستتيح Sandemans القيام بجولات بها، بما في ذلك أماكن التصوير في العاصمة الإنجليزية لندن.

وستتاح هذه الخدمة أيضا لمتابعي مسلسل Emily in Paris الذي أنتجته نتفليكس، من بطولة ليلي كولينز وصورت أحداثه في العديد من المواقع السياحية المميزة في العاصمة الفرنسية.

وتتيح هذه الجولات شركة السياحة Sandemans في الفترة بين 11 و17 يوليو/تموز المقبل، والأماكن المتاحة للحجز محدودة بحسب “تايم أوت”.

أبرز المواقع السياحية من Emily in Paris

وخطف مسلسل Emily in Paris أنظار عشاق الكوميديا الرومانسية في أنحاء العالم، بما قدمته نجمته الشابة ليلي كولينز من أداء متميز.

بالإضافة لما استعرضه المسلسل من أماكن خلابة، عكست مجموعة من أجمل الأحياء والمباني الفرنسية التي جذبت انتباه عشاق السياحة، وتعمدت نتفليكس ظهورها ضمن أحداث المسلسل لتعزيز التعلق بها.

ونجح موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، في استخلاص أبرز المزارات السياحية التي ظهرت ضمن أحداث الموسم الثاني من المسلسل الذي تنتجه شبكة البث الرقمي الشهيرة وتشمل ما يلي:

La Maison Rose

افتتح الموقع القائمة بمطعم La Maison Rose، وهو أحد المطاعم والملاهي الليلية القديمة في مدينة باريس، وأصبح حاليا من أشهر مطاعم العاصمة الفرنسية، ومن الحقائق التاريخية عن هذا المكان، أنه يقدم القهوة لزبائنه منذ 100 عام مضت، كما أن هذا المطعم لا يعلم أحد في باريس حتى الآن من هم ملاكه الأوائل، حيث يعود تاريخ تأسيسه لعام 1870.

من الحقائق التي تتعلق بالمطعم أيضا، أنه لم يكن دائما باللون الوردي من الخارج، إذ تغير لونه أكثر من مرة منذ بداية القرن الماضي.

Palais Garnier

من بعده، ضمت قائمة أبرز الوجهات السياحية التي رشحها “تايم أوت” من أحداث مسلسل Emily in Paris، مسرح Palais Garnier في فرنسا، والذي سبق وأن شهد العديد من العروض الشهيرة مثل عرض باليه “بحيرة البجع”، وقصر غارنييه يسمى أيضا أوبرا باريس، ويحتوي على 1600 مقعد ويقع في ميدان الأوبرا في باريس بفرنسا، وكان المقر الرئيسي لفرقة أوبرا باريس من عام 1875 حتى عام 1989، وقد صممه المعماري شارل جارنييه على النمط الباروكي الجديد.

Pont Alexandre III

ضمت القائمة أيضا، أحد أشهر الجسور في فرنسا وقارة أوروبا، وهو جسر ألكسندر الثالث، Pont Alexandre III، الذي يعود عمره لعام 1900، وهو جسر عبور مقوس قائم على نهر السين يربط بين الدائرة السابعة والدائرة الثامنة في باريس وقد بني كرمز للعلاقة الفرنسية الروسية، وسمي نسبة إلى ألكسندر الثالث، آخر أباطرة روسيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *