تحذير مهم.. 5 أشياء تجنب القيام بها عند زيارتك لباريس


تعرف علي تحذير مهم.. 5 أشياء تجنب القيام بها عند زيارتك لباريس

تستقبل باريس ملايين السياح سنويا، ومن ضمنهم من يجهل بعض العادات التي يجب تجنبها عند زيارة عاصمة النور لقضاء عطلة مثالية بها.

ويقدم موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، ضمن هذا التقرير نصائح هامة للعادات التي عليك أن تتجنبها عند زيارتك لباريس.

لا تشترِ تذاكر لنفس اليوم

في حالة زيارتك لفرنسا، لا تشترِ تذكرة سفر لليوم نفسه الذي ترغب في زيارته، بمعنى آخر، من الأفضل أن تقوم بحجز تذكرة رحلتك لباريس قبلها بعدد كافي من الأيام عبر الإنترنت.

لا تتجاهل أناقتك

باريس تعرف بكونها عاصمة الموضة في العالم، واهتمامك بأناقتك خلال زيارتك لها يزيد من تألقك أثناء التجول بين شوارعها ويزيد من فرص تقرب سكانها منك.

لا تعتمد على لغة غير الفرنسية

نصح الموقع ضمن القائمة، على عدم الاعتماد على لغات أخرى غير الفرنسية عند زيارتك لباريٍس، وتحديدا الإنجليزية، نظرا لندرة استخدام الانجليزية بين سكان باريس.

لا تتسوق في المتاجر الباهظة

الرغبة للتسوق من الأسباب الملحة التي تدفع السياح دائما لزيارة باريس، ورغم ذلك، حظر الموقع ضد هذه العادة، خاصة زوار باريس المعتمدين على ميزانية محدودة للرحلة.

لا تُقِم خارج المدينة

على الرغم من قلة تكلفة النزل خارج باريس، إلا أنها لا تستحق ذلك بإجماع خبراء السفر، الإقامة داخل المدينة أفضل من كل النواحي بالنسبة لك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *