تذكرة إكسبو واختبار مجاني لكوفيد 19.. هدايا طيران الإمارات لمسافريها


تعرف علي تذكرة إكسبو واختبار مجاني لكوفيد 19.. هدايا طيران الإمارات لمسافريها

يمكن لمسافري طيران الإمارات الآن الحصول على اختبار PCR مجاني عند الوصول إلى مطار دبي الدولي، مما يسمح لهم بزيارة موقع إكسبو 2020 دبي.

وعند الوصول، يتعين على الركاب ببساطة إظهار تذاكر المعرض الخاصة بهم – والتي يمكنهم الحصول عليها مجانًا مع حجز تذاكر الطيران على الخطوط الجوية الإماراتية- لموظفي الشركة للاستفادة من خدمة فحص كوفيد- 19 المجانية.

وتستهدف الخدمة الركاب الذين لم يتم تطعيمهم أو يرغبون في الخضوع للفحص كإجراء احترازي بحسب ما ذكر موقع صحيفة ذا ناشيونال.

ولدخول معرض إكسبو 2020، يجب على الزوار إظهار إما شهادة لقاح Covid-19 أو اختبار PCR سلبي تم إجراؤه قبل 72 ساعة في بوابات المعارض في العالم.

وعلى الرغم من وجود مركز اختبار مخصص في الموقع للزوار -وعادة ما يتم إرجاع النتائج في غضون أربع ساعات- حث المنظمون الناس على الحضور إلى الحدث وهم مستعدون.

وعند السفر على متن إحدى رحلات طيران الإمارات بين 1 أكتوبر/تشرين الأول و31 مارس/آذار 2022، يمكن لكل مسافر الحصول على تذكرة يومية مجانية إلى موقع إكسبو 2020.

وللحصول على التذكرة، كل ما عليك فعله إدخال التفاصيل الخاصة بك على موقع طيران الإمارات الإلكتروني تحت علامة التبويب Expo وسيتم إرسال التذاكر بالبريد مباشرة إلى الشخص الذي حجز الرحلات.

وتظهر أحدث الأرقام من إكسبو 2020 دبي أن الحدث قد استقطب ما يقرب من 1.5 مليون زيارة منذ يوم الافتتاح حيث غرد مكتب دبي الإعلامي يوم أمس الإثنين على تويتر بأن المعرض العالمي سجل 1،471،314 زيارة في أول 24 يومًا.

وتستمر فعاليات إكسبو 2020 حتى 31 مارس/آذار 2022 وتتنوع تلك الفعاليات بين الثقافة والابتكار والترفيه، كما تتناول برامج إكسبو 2020 دبي، العديد من القضايا والموضوعات التي تهم البشرية كمواضيع التحول المناخي والتنمية الحضرية والمدن والاستكشاف والتنمية المستدامة والصحة والابداع وقضايا المرأة والمياه والزراعة والتنمية المعيشية.

وافتتحت الإمارات، في دبي، معرض “إكسبو 2020 دبي” الضخم، في أول أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وهو الحدث العالمي الأكبر منذ تفشي الوباء والأول من نوعه بالشرق الأوسط، والذي يستمر حتى 31 مارس/آذار 2022. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض قرابة 25 مليون زائر خلال الحدث الذي يستمر 6 أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *