تعرف علي ترشيحات خبراء.. قائمة بأبرز الوجهات السياحية في 2023

كشفت دراسة لمنصة Lonely Planet، المختصة بأخبار السياحة والسفر، عن أبرز الوجهات السياحية التي يرشحها خبراء السفر للزيارة في 2023.

وبحسب مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، هذه الدراسة انقسمت ما بين أفضل الوجهات المرشحة للزيارة لعشاق الطعام، وأبرز الوجهات المرشحة للزيارة ذات الطقس المعتدل، وأبرز الوجهات المرشحة للزيارة لعشاق التعلم، وغيرها من الخانات المختلفة.

لعشاق الطعام

لعشاق سياحة الطعام حول العالم، رشحت دراسة موقع Lonely Planet للزيارة في 2023، وجهات تشمل مدينة أومبريا في إيطاليا، وكوالا لامبور في ماليزيا، و فوكوكا في اليابان، وليما في بيرو، وجنوب أفريقيا و مدينة مونتيفيديو في أوروجواي.

لعشاق الترحال

ولعشاق الترحال، رشحت الدراسة هذه الوجهات للزيارة في عام 2023، وتشمل إسطنبول، و مدينة نوفا سكوتيا في كندا، و زامبيا، ومنطقة غرب أستراليا، وحديقة “باركو” الوطنية في كولومبيا.

لعشاق الجو المشمس

من بعدها، رشحت الدراسة أبرز الوجهات للزيارة ذات الطقس المعتدل والجو المشمس في 2023، وشملت، “هالكيديكي” في اليونان، وجامايكا، وجمهورية الدومنيكيان، و جزيرة مالطا، ودولة الأردن.

لعشاق التعلم

في حين رشحت الدراسة من بين أبرز الوجهات للزيارة لعام 2023 لعشاق التعلم واكتساب الجديد من الخبرات، وجهات تشمل مدينة مانشستر في المملكة المتحدة، و مدينة نيو ماكسيكو في الولايات المتحدة، ودريسدين في ألمانيا، والسلفادور، وإسكتلندا و مدين مارسيليا في فرنسا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *