تعرف علي تروبيا الإيطالية.. مدينة الطبيعة البكر

تروبيا واحدة من أكثر المدن الخلابة على الساحل التيراني في كالابريا، لذا فهي وجهة مفضلة للعديد من السياح الإيطاليين والأجانب.

يرتبط اسم تروبيا بالشمس الساطعة والبحر الأزرق الكريستالي، والمناظر البانورامية. وهي مدينة قديمة تقع في إقليم كالابريا بجنوب إيطاليا، تشتهر بالطبيعة البكر والشواطئ الخلابة، تعرف بأنها واحدة من أجمل الوجهات التي يأتي إليها الزوار لقضاء العطلة الصيفية، لما تتمتع به من تلال جميلة، وشواطئ أخّاذة، ومجموعة كبيرة من المنتجعات.

وتعد تروبيا واحدة من أكثر المدن الخلابة على الساحل التيراني في كالابريا، لذا فهي وجهة مفضلة للعديد من السياح الإيطاليين والأجانب، بحسب الموقع الرسمي للسياحة الإيطالية.

وتروبيا جوهره حقيقية على أرض إيطاليا والمعالم الرائعة التي يمكن زيارتها، بداية من جولة في المدينة القديمة الرائعة التي تنتشر فيها المباني الفخمة القديمة.

تمتلك تروبيا العديد من الأماكن السياحية، منها ساحة Ercole الواقعة في وسط المدينة، التي تعتبر نقطة المنشأ.

ومن أبرز المعالم التاريخية بها، كنيسة Santuario di Santa Maria dell’Isola الخيالية، الواقعة على أعلى نقطة في المدينة، وتعود للقرون الوسطى.

بالإضافة إلى عدد من القصور الباروكية ذات الأفنية الكبيرة، والبوابات المهيبة، والتي يرجع تاريخ بنائها إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر، وكنيسة San Demetrio التي تعود إلى القرن الـ 14.

ويعتبر البحر ذو المياه الكريستالية والرمال البيضاء عامل جذب قوي، بالإضافة إلى أن بساتين الليمون والعنب والزيتون التي تحيط بالمدينة، تجعلها وجهة مثيرة للاهتمام لرحلة في المناطق الريفية المحيطة بها.

وتشتهر مدينة تروبيا بالعديد من الأطباق الشهية، إذ يقام بها كل عام في فصل الصيف مهرجان السمك الأزرق والبصل الأحمر الذي يشيد بالمطبخ التقليدي للمكان ومنتجاته الرئيسية، والذي يجذب عددا كبيرا من الزوار.

كما توفر تروبيا للسائحين فرصة رائعة للاستمتاع بالتنزه سيرا على الأقدام في الشوارع الضيقة والأزقة في بلدة بيتسو الجميلة.

كما يمكن زيارة مدينة كابو فاتيكانو، وهي واحدة من أجمل الأماكن في إقليم كالابريا، حيث يمكن عند زيارتها التقاط أجمل الصور التذكارية للمنحدرات، والخلجان والبحر البلوري.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *