تعرف علي تزامناً مع العطلة الصيفية في دبي.. نصائح لسفر منخفض التكاليف

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”تزامناً مع العطلة الصيفية في دبي.. نصائح لسفر منخفض التكاليف”>

بالتزامن مع العطلة الصيفية في دبي.. نصائح لسفر منخفض التكاليف مع ازدياد أعداد المسافرين في مطارات دبي إلى 16 مليون مسافر.

بالتزامن مع العطلة الصيفية، من المتوقع تجاوز أعداد المسافرين في مطارات دبي 16 مليون مسافر في يوليو/تموز وأغسطس/آب 2019، حيث أدى رفع الطلب على السفر خلال الصيف إلى أسعار تذاكر الطيران بنسب تتراوح بين 60 و100% حسب الوجهات، ويتوقع مجلس السفر والسياحة العالمي نمو إنفاق سكان الإمارات على السفر إلى الخارج لـ111,5 مليار درهم بحلول عام 2025.

فكيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من السفر بأقل التكاليف؟

الحجز المبكر لتذاكر الطيران والإقامة يوفر عليك نحو 50% من تكاليف السفر، ولا تنسَ صرف عملاتك قبل سفرك من مدينتك، فعادة تتقاضى محلات الصرافة في المطارات عمولة أكبر بكثير.

وفي حال دفعك باستخدام بطاقة الائتمان في المتاجر أثناء السفر اختر الدفع بالعملة المحلية للبلد، كذلك يمكنك الحجز في الفنادق الصغيرة بدلا من تلك الفاخرة، فهناك الكثير منها حول العالم وتوفر إقامة نظيفة ومريحة وأقل ثمنا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *