تطوير حركة الطيران وتعزيز السياحة.. مسؤول ألماني يشيد بالتعاون مع طيران الاتحاد


تعرف علي تطوير حركة الطيران وتعزيز السياحة.. مسؤول ألماني يشيد بالتعاون مع طيران الاتحاد

أشاد إيكهارد ميشكا، مدير تطوير سوق الطيران في مطار دوسلدورف الألماني الدولي بجهود كل من الاتحاد للطيران ومطار دوسلدورف الدولي في نجاح إعادة تشغيل الرحلات الجوية لتطوير حركة السياحة والتجارة.

وذلك من خلال الترويج للرحلة والحصول على المزيد من العملاء للاتحاد للطيران وذلك نظرا لأهمية حركة المرور التجارية والترفيهية وتبادل الثقافات والأعمال للبلدين.

وأضاف ميشكا في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” بمناسبة عودة الرحلات المباشرة لطيران الاتحاد إلى مطار دوسلدورف أمس الأول إلى استعداد المطار لاستقبال نحو 1.1 مليون مسافر خلال الأسبوعين القادمين، ويرجع ذلك إلى زيادة اعداد المسافرين خلال عطلة الخريف التي تبدأ بنهاية هذا الأسبوع مؤكدا أهمية التعاون مع طيران الاتحاد التي ستسهم في تطوير حركة الطيران وتعزيز القطاع السياحي لكلا البلدين.

وقال إيكهارد ميشكا إن المطار استضاف العام الماضي نحو 16 مليون مسافر، متوقعا ارتفاع أعداد المسافرين بنهاية العام الجاري إلى 19 و20 مليون مسافر، وذلك نظرا لنمو حركة الطيران وزيادة أعداد الرحلات والشركاء، مشيرا إلى اسهام التعاون مع طيران الاتحاد في الوصول إلى هذا المستهدف.

وسيستقبل المطار نحو 3 رحلات أسبوعية من طيران الاتحاد مشيرا إلى التعاون الوثيق مع الناقلات الخليجية ومن دول الشرق الأوسط، حيث يستقبل المطار رحلتين اسبوعيتين من طيران الإمارات وسيستقبل المطار 10 رحلات إسبوعية من دولة قطر في شهر ديسمبر/كانون الأول 2023.

الجدير بالذكر أن عودة الرحلات المباشرة من أبوظبي إلى دوسلدورف أمس الأول سيتم على إثرها اطلاق ثلاث رحلات في الأسبوع على متن طائرة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، ذات الدرجتين، درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

ويعد مطار دوسلدورف الدولي بوابة ألمانيا الجوية على العالم، كونه ثالث أكبر مطار تجاري فيها ويخدم شمال الراين- وستفاليا إحدى مقاطعات ألمانيا الـ 16، ويحتل المطار مكانة بارزة كمركز دولي يسهم في دفع عجلة النقل الجوي في شمال الراين وستفاليا التي تعد واحدة من أكبر المناطق الاقتصادية في العالم.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *