تعرف علي تغطي 78 وجهة.. طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى بانكوك

اعتبارا من سبتمبر ستغادر الرحلة “ئي كيه 384” مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 1:50 صباحا وتصل إلى بانكوك في الساعة 11:30 صباحا

أعلنت طيران الإمارات استئناف خدمات الركاب إلى “بانكوك” برحلات يومية اعتباراً من الأول من سبتمبر/أيلول المقبل.

ويرتفع بذلك عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 78 وجهة في مطلع سبتمبر/أيلول المقبل لتوفر لعملائها سفرا مريحا وآمنا من وإلى العاصمة التايلندية عبر دبي من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. كما ستصبح بانكوك المدينة الـ15 في جنوب وجنوب شرق آسيا ضمن شبكة طيران الإمارات العالمية.

وتستخدم طيران الإمارات على خط تايلند طائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث الأولى ورجال الأعمال والسياحية واعتبارا من 1 سبتمبر المقبل ستغادر الرحلة “ئي كيه 384” مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 1:50 صباحا وتصل إلى بانكوك في الساعة 11:30 صباحا أما رحلة العودة “ئي كيه 385” فتقلع من مطار بانكوك الدولي في الساعة 3:25 صباحا وتصل إلى دبي في الساعة 6:35 صباحاً.

الصحة والسلامة

ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى الإمارات قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية، ففي عام 2019، استقبلت 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية.

وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن” SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *