تعرف علي تفاصيل جولة جيمس بوند السياحية في أوروبا

الشركة المالكة لحقوق سلسلة أفلام جيمس بوند كانت قد أعلنت رسميا عن إطلاقها لخدمة سياحية هي الأولى من نوعها، تقدمها لعشاق جيمس بوند.

هذه الخدمة السياحية، تقدم للسياح تجربة السفر على طريقة جيمس بوند، عبر جولة سياحية تمر على غالبية المدن التي احتضنت مواقع تصوير أشهر المشاهد السينمائية في تاريخ سلسلة أفلام جيمس بوند التي يمتد تاريخها لـ 60 عاما.

هذه الجولة السياحية ستمر على المدن الأوروبية والآسيوية والأمريكية التي شهدت تصوير مشاهد من سلسلة أفلام جيمس بوند التي يبلغ عددها 25 جزءا كان أحدثها الجزء الذي طرح بعنوان No Time To Die.

وتطلق الشركة المالكة لحقوق أفلام جيمس بوند هذه الجولة، بتعاون مع شركة الرحلات السياحية الفخمة Black Tomato، والخدمة ستشمل على مجموعة متنوعة من عروض الرحلات، ساهم في التخطيط لها مديرين سابقين لمواقع تصوير مشاهد أفلام جيمس بوند، لتوفير الترابط اللازم بين هذه البقاع التي شهدت تصوير مشاهد السلسلة.

وعبر تاريخ تصوير مشاهد أفلام جيمس بوند، كانت هناك مشاهد مميزة التقطت في مواقع تصوير لا تنسى بمدن في جمايكا و كوبا وأيسلندا وهوند كونج.

والإعلان الأول عن هذه الخدمة السياحية كان في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفي ذلك الوقت أعلنت الشركة المالكة لحقوق أفلام بوند عن أن مشروع الجولات السياحية الجديد سيتم الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة به خلال عام 2023، وأن إطلاق هذا المشروع السياحي، يأتي بمناسبة الاحتفال بمرور 60 عاما على طرح أول أفلام جيمس بوند، وهو فيلم Dr NO عام 1962.

والمشروع السياحي الجديد سيحمل عنوان “المهمة : أوروبا”، وهو الشعار التسويقي الرسمي لهذه الجولات السياحية في مواقع تصوير أفلام بوند السابقة، والتي ستستمر لمدة 12 ليلة، وتبدأ من العاصمة الإنجليزية لندن، ثم تضم جولة نهرية في نهر التيمز.

ضمن جدول الجولات سيكون هناك فرصة لشراء للتسوق في عدد من متاجر بيع اكسسوارات جيمس بوند في لندن، ومن بعدها تكون هناك زيارة لمنطقة سان جيمس التي ظهرت ضمن أحداث افلام بوند كمنطقة للتدريب.

بعد ذلك تتجه الجولات السياحية ضمن هذا المشروع للعاصمة الفرنسية باريس، ثم موناكو، ثم منطقة بحيرة كومو، ثم البندقية، ثم تجربة الدخول لكازيونهات مونتكارلو.

وتكلفة هذه الجولات بالرحلة السياحية التي ستستمر لـ 12 ليلة ستصل لـ 60,000 جنيه استرليني للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *