تعرف علي تقييم منتجعات التزلج.. وظيفة بـ600 إسترليني أسبوعيا

متطلبات الوظيفة متابعة دروس التزلج في المنتجعات ومراجعتها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وعمل مدونة فيديو باستخدام مصور فيديو

تبحث SkiBro، إحدى منصات حجز دروس التزلج عبر الإنترنت، عن 4 متزلجين من جميع الأعمار لشغل وظيفة اختبار وتقييم دروس التزلج في منتجعات أوروبا الفاخرة مقابل 600 جنيه إسترليني أسبوعياً.

وسيوضع كل مراجع في واحد من 4 من أجمل منتجعات أوروبا عبر جبال الألب، هي كورتينا دامبيزو في إيطاليا، وسانت أنتون في النمسا، وفال ديزير في فرنسا، وفيربير في سويسرا لمدة تتراوح ما بين أسبوع أو 4 أسابيع، حسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

ومن مميزات هذه الوظيفة أنه لا يشترط أن يكون المتقدم لها متزلجاً متمرساً أو مبتدئاً، فكل ما يشغل هذه المنصة هي الدروس نفسها التي سيقيمها المراجع، الذي سيحصل على الإقامة المجانية طوال فترة الوظيفة، بالإضافة إلى تذاكر السفر ووسائل الانتقالات من وإلى المنتجع.

هذا ليس كل شيء سيحصل المتقدمون الذين سيتم اختيارهم على باقة سبا (منتجع صحي) VIP لجلسات تدليك (مساج) أسبوعية، كما سيكون لدى كل شخص من الـ4، فرصة في إحضار أحد أصدقائه معه في هذه الرحلة الرائعة مقابل حصوله على تذاكر سفر وانتقالات وإقامة مجانية.

ومن سيتم اختيارهم، متابعة دروس التزلج في المنتجعات الـ4 ومراجعتها وتقييمها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وعمل مدونة فيديو باستخدام مصور فيديو مجهز.

وللراغبين في الحصول على هذه الوظيفة الفريدة من نوعها، يمكنهم التقديم على موقع SkiBro عن طريق ملء الاستمارة وشرح سبب اختيارهم لك، بالإضافة إلى ذكر ما تتمنى أن تتعلمه خلال الرحلة في مقال مكون من 200 كلمة.

وسيظل باب التقدم لوظيفة مقيم دروس التزلج في منتجعات أوروبا الفاخرة حتى منتصف ليل الثلاثاء 24 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وسيتم الاتصال بالمرشحين المختارين في 6 يناير/كانون الثاني 2020.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *