تناسب الأطفال.. قائمة حدائق الولايات المتحدة الوطنية


تعرف علي تناسب الأطفال.. قائمة حدائق الولايات المتحدة الوطنية

للسياحة في الولايات المتحدة، وعشاق الجولات السياحية وسط الطبيعة برفقة أفراد أسرهم، وتضم أمريكا عدد من الحدائق الوطنية المناسبة للأطفال.

وكشف موقع “ذا ترفيل” المختص في أخبار السياحة والسفر، عن أنسب الحدائق الوطنية في الولايات المتحدة، لما تتمتع به من سبل الأمان للأطفال وخلوها من الحيوانات الخطرة، مع تقديم تجربة استثنائية للتعرف على الطبيعة للأطفال.

ضمت القائمة حديقة Grand Canyon في ولاية أريزونا الأمريكية، لما تحتويه من اطلالات ساحرة وتجربة لا تنسى للأطفال.

ضمت القائمة أيضا حديقة Yosemite National Park في ولاية كاليفورنيا، التي يمر منها نهر ميرسد، وتقدم تجربة سياحة رائعة للأطفال.

وحديقة Grand Teton National Park الوطنية في الولايات المتحدة، وتقع في شمال غرب ولاية وايومنج، على مساحة تصل لـ 130 ألف هكتار.

وحديقة Acadia National Park، حديقة أكاديا الوطنية، و هي حديقة عامة في ولاية ماين في الولايات المتحدة, أُنشئت لحماية أراضي جزيرة ماونت ديزرت و بعض جزر المحيط الأطلسي المحيطة بها.

و تأسست الحديقة عام 1919 تحت مسمى حديقة لافييت الوطنية، التي كانت أول حديقة عامة في الميسيسيبي- و اكتسبت اسمها الحالي عام 1929.

كذلك حديقة Death Valley، أو وادي الموت ، وهو واد يقع معظمه في الجزء الشرقي من أواسط ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويمتد جزء منه إلى داخل ولاية نيفادا.

وأطلق جماعة من الرواد الأوائل هذا الاسم على الوادي لطبيعته الصحراوية المقفرة، على عكس طبيعته الحالية التي تضم عدد من المنتجعات التي تفتح أبوابها سنويا للسياحة من مختلف الأعمار.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *