تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية


تعرف علي تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية

الفندق المتحرك مكون من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.

لكل الراغبين في قضاء عطلة شتوية فريدة من نوعها هذا العام، أهلاً بكم في الفندق المتنقل تندرا لودج Tundra Lodge، مكان الإقامة السياحية الذي يقدم لنزلائه تجربة رائعة بين الثلوج والدببة القطبية.

ويقع تندرا لودج المتنقل في منطقة التندرا شبه القطبية في مقاطعة مانيتوبا خارج بلدة تشرشل الحدودية الكندية، الفندق الرائع الذي يأخذ كل محبي الأجواء القطبية في رحلات متحركة على متنه، تنظمها وكالة Great White Bear Tours السياحية الكندية.


تندرا لودج هو فندق فريد من نوعه يقع في موقع استراتيجي في المنطقة التي تتميز بالكثافة الكبيرة للدب القطبي من أكتوبر\تشرين الأول حتى نوفمبر\تشرين الثاني، بحسب موقع “siviaggia” الإيطالي.

ويتكون الفندق المتحرك من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.

كما يشمل أيضا 6 مراحيض مشتركة و4 أماكن استحمام (دش)، وصالة كبيرة للاستمتاع بمشاهدة الدببة القطبية وسيارة لتناول الطعام، والذي يمكنه استيعاب إقامة 15 فردا بأقصى حد.

ويوفر Tundra Lodge منصات مراقبة كبيرة في الهواء الطلق، والتي تعد المكان المثالي لالتقاط الصور ومراقبة الدبب القطبية أثناء تجولها في بيئتها الطبيعية.

ويوفر موقع المنطقة التي يتحرك فيها الفندق الفريد، نزهات لنصف يوم في سيارة Polar Rover مخصصة، وأفضل تجارب مشاهدة الحياة البرية في منطقة تشرشل.

وتشمل الإقامة جميع الوجبات الساخنة والخفيفة والمشي بصحبة مرشدين في منطقة التندرا للتعرف على الدب القطبي، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية المركزية (الواي فاي) ودليل متاح للإجابة على كافة الأسئلة.

وصممت هذه الجولات الرائعة على متن فندق تندرا لودج لتكون مجهزة بأكبر قدر من الاهتمام من أجل ضمان السلامة لضيوفه، الذين يرافقهم عالم أحياء لمساعدتهم على فهم سلوك الدببة القطبية الرائعة.

أما عن تكلفة هذه التجربة الفريدة، فيمكن حجزها لمدة 5 ليالٍ أيام 17 و20 و23 و26 و29 أكتوبر/ تشرين الأول أو أيام 1 و4 و7 و11 و16 نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام، بسعر 8 آلاف و405 جنيهات إسترليني (لشخصين) و8 آلاف و561 جنيها إسترلينيا (للفرد الواحد).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *