جراوبوندن.. جنة الاستجمام في سويسرا


تعرف علي جراوبوندن.. جنة الاستجمام في سويسرا

تعد جراوبوندن، الكانتون الأكبر في سويسرا، بمثابة جنة للاسترخاء والاستجمام؛ حيث إنها تضم العديد من عوامل الجذب السياحي.

وتضم جراوبوندن بين أركانها الجبال المغطاة بالثلوج والقرى الجبلية الهادئة والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم وأماكن تناول الطعام ذات المستوى العالمي، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء موسم الأعياد.

وتسلط المنطقة الضوء على مجموعة من العطلات الفاخرة؛ حيث تتوفر أمام السياح مجموعة مختارة من أماكن الإقامة الفاخرة والحمامات الحرارية المريحة والمطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان، مما يجعلها ملاذا مثاليا لمن يبحثون عن الثلج والصفاء والعزلة في موسم العطلات هذا.

تشتهر المياه الحرارية في جراوبوندن عالميا بالحفاظ على صحة الجسم والعقل والروح؛ حيث تؤدي المعادن الخاصة ودرجة حرارة الماء، التي تبلغ 36.5 درجة مئوية إلى ظهور علامات استشفاء عديدة داخل الجسم.

أماكن يجب عليك زيارتها

ينتظر السياح عالم كامل من المياه الحرارية في منتجع جراند ريزورت باد راجاز، الذي يوفر عرضا صحيا حصريا من سبا هيلينا التاريخي إلى السبا الرياضي الحديث، وسبا فاميلي العائلي إلى حمام سباحة جاردن المطل على الجبال، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لنزلاء الفندق الوصول إلى منطقة الاستحمام بأكملها في سبا تامينا ثيرمي الحراري، بما في ذلك منطقة Kneipp المصنوعة من الحجر الطبيعي الثمين.

لا يعد الحمام الحراري العام واحدا من أكثر الحمامات التقليدية والأكثر شهرة في سويسرا وتحفة معمارية فحسب، ولكنه يوفر أيضا مجموعة متنوعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية، التي تزيد مساحتها عن 7300 متر مربع.

تُعد فالس قبلة للناس من كل أنحاء العالم، وتتمثّل أفضل طريقة للانغماس في مياهها المعجزة في سبا 7132 ثيرمي؛ حيث يقصدها المهندسون المعماريون وعشاق الهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الحمامات الحرارية المصنوعة من 60 ألف لوح من ألواح الكوارتز الخاص بفالس عندما تُمنح حالة التراث المحمي عند اكتمالها، فإن المياه الغنية بالمعادن، التي تخرج من نبع القديس بطرس تضمن تجربة استرخاء عميقة من خلال سبع غرف علاجية وغرفة تدليك مائي وثلاث غرف استرخاء تنتظر زوار هذا المعبد الصحي.

 فالس قبلة للسياح من كل أنحاء العالم

يقدم فندق بيليفيدير عالما صحيا داخل المنتجع الواقع في بلدة سكول؛ حيث يمكن للزوار الدخول إلى حمام بوجن إنجيادينا؛ حيث سيجدون أكثر من 13000 متر مربع من المياه المعدنية الصحية، بما في ذلك ستة حمامات سباحة داخلية وخارجية وحمام مياه مالحة، وحمام بخار ومنطقة علاقات.

احتفال ومرح بلا حدود

تم تحويل التراس في فندق 7132 إلى قرية عيد الميلاد ذات الأجواء المميزة، التي تتميز بشاليه خشبي وجندول فوندو. مجموعة من المشروبات الساخنة، فوندو الجبن من فالس آند جاستاد المشهور عالميا، بالإضافة إلى مجموعة من أغاني الكريسماس لإضفاء روح الاحتفال على الجميع.

في يوم عيد الميلاد، ستركز شرفة فندق 7132 على الهدوء؛ حيث سيتم تدليل الضيوف بمجموعة من الأطعمة والمشروبات أثناء الاستمتاع بمرح موسم الأعياد في المناطق المحيطة الرائعة لجبال الألب.

في منتجع جراند ريزورت باد راجاز، سيكون في متناول اليد لتدليل الجسد والروح والذوق؛ حيث ستتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بوجبات احتفالية رائعة وعروض طهي خاصة بينما يقضي ليلة عيد الميلاد في غناء أغاني عيد الميلاد التقليدية.

إذا كانت هناك حاجة إلى الراحة من جميع الاحتفالات، فإن المنتجع الصحي الحراري يوفر الملاذ المثالي لأولئك، الذين يتطلعون إلى تجربة شيء أكثر ميولا إلى المغامرة؛ حيث يمكن للمنتجع تنظيم رحلات الهليكوبتر أو المشي بالأحذية الثلجية أو ركوب عربة أو جولة تزلج بالكلاب.

كما تمتلك الشركة في مجموعة فنادق بيليفيدير ثلاثة فنادق في قلب بلدة سكول، حيث تحتل المأكولات والمشروبات مركز الصدارة، كما سيقوم الشيف بيتر رامسباخر وفريقه بإعداد قوائم طعام احتفالية لذيذة مع مكونات حصرية من المنتجين الإقليميين والسويسريين؛ حيث يستمتع الضيوف بالأطباق الجميلة في أجواء القاعات المزينة بشكل احتفالي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *