جزر ديرة.. أيقونة دبي الجديدة في 2020


تعرف علي جزر ديرة.. أيقونة دبي الجديدة في 2020

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”جزر ديرة.. أيقونة دبي الجديدة في 2020″>

“جزر ديرة” أيقونة سياحية ومعمارية جديدة في دبي بحلول 2020، سيكون افتتاح المشاريع بها “السوق الليلي” الأكبر في العالم مطلع 2019. .

“جزر ديرة”، أيقونة سياحية ومعمارية جديدة في دبي بحلول 2020. وتجري أعمال البناء في هذه الجزر على قدم وساق، وسيكون افتتاح أول المشاريع بها، “السوق الليلي” الأكبر في العالم، مطلع 2019.

تقع الجزر الأربع في منطقة ديرة، والممتدة على الواجهة البحرية الجديدة في دبي، وقد أنفقت شركة “نخيل” العقارية 8.5 مليار درهم لتطوير البنية التحتية فيها، وربطها بالجسور، لتصبح أحد المواقع المهمة والتي تتنافس عليها كبريات العلامات السياحية العالمية، حيث ستستضيف الجزر مشاريع عملاقة في مجال السياحة، منها ثالث أكبر فندق في دبي، وعددا من المنتجعات السياحية على الشاطئ.

كذلك تتواصل الأعمال في مشروع ديرة مول، أحد أبرز المراكز التجارية الضخمة على جزيرة من صنع الإنسان، وينفذ بعقد تبلغ إجمالي استثماراته نحو 6.1 مليار درهم، ليصبح فور إنشائه المركز التجاري الأكبر في الإمارات من حيث مساحات التأجير.

وفي الوقت الراهن، فإن إجمالي حجم الاستثمارات في المشروعات قيد التنفيذ بجزر ديرة، تبلغ 10 مليارات درهم، موزعة على نحو 12 مشروعاً رئيساً، تتوزع بين الضيافة والعقارات السكنية والتجارية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *