تعرف علي جزر كمبوديا.. ممالك ساحرة في خليج تايلاند تستحق الزيارة

تشتهر جزر كمبوديا بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تتمثل في الشواطئ الجميلة المثالية لممارسة الرياضات الشاطئية المختلفة مثل الغوص والغطس.

جزر كمبوديا ملاذ لعشاق الطبيعة ستجد فيها كل شيء من الاسترخاء وأنشطة الغوص إلى الاحتفالات والأنشطة التي تُناسب جميع الأذواق.

تقع جزر كمبوديا في جنوب شرق آسيا ويحدها خليج تايلاند سوف تجد في هذه الجزر الجميلة كلا من الطبيعة البرية على شكل غابة وشواطئ ذات رمال بيضاء ومياه صافية، أقرب مدينة إلى هذه الجزر هي مدينة سيهانوكفيل وهي مدينة مليئة بالحيوية والنشاط، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل جزر كمبوديا الأكثر زيارة.

أجمل جزر في كمبوديا الأكثر زيارة

1. كوه رونغ سانلويم

كوه رونغ سانلويم واحدة من جزر كمبوديا

جزيرة مهجورة بها شواطئ رائعة والفنادق في هذه الجزيرة عبارة عن أكواخ صغيرة تطل على البحر مصنوعة من الخشب وتتميز بجو رومانسي رائع، فإذا كنت تبحث عن البقاء مع جميع أنواع وسائل الراحة مثل التلفاز والتكييف والوسائل الأخرى فإن هذه الجزيرة في كمبوديا بها أيضًا حيث ستجد أكواخ أخرى أكثر حداثة.

2. كوه توتانج

كوه توتانج واحدة من جزر كمبوديا

ستجد هذه الجزيرة الصغيرة في كمبوديا في أرخبيل “Koh Sdach”، وهي جزيرة صغيرة جدًا ولكنها جميلة جدًا، جاذبيتها الرئيسية هي الطبيعة وبيئتها البيئية، ستجد فيها منتجعًا واحدًا فقط، وهو “Nomads Land”. يُمكنك أيضًا البقاء في الأكواخ بأسعار أفضل بكثير، والجدير بالذكر بأن الكهرباء الوحيدة في هذه الجزيرة تأتي من مولدات الطاقة الشمسية ومياه الشرب تأتي من المطر.

3. جزيرة سونغ سا الخاصة

جزيرة سونغ سا الخاصة واحدة من جزر كمبوديا

إذا كنت تبحث عن الرفاهية المطلقة وجنة استوائية من صنع الطبيعة مع أرصفة مبنية على المياه الفيروزية فيجب عليك أن تذهب إلى جزيرة “Song Saa” الخاصة فهي مخصصة بالكامل لقضاء الإجازات من فئة الخمس نجوم.

سوف يتم الترحيب بك من خلال المرافق المبتكرة والشواطئ الجميلة، حيث يُمكنك استئجار كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات والاستمتاع بجوز الهند الطازج أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس.

يُمكنك الاستمتاع برحلات القوارب الاستكشافية والسباحة والغطس أو الغوص مع جميع أفراد الأسرة لضمان تجربة مريحة وآمنة.

تحتوي المنطقة على مرافق بيئية وهي مصممة لتعكس الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية لجزيرة كمبوديا دون تغييرها، يُعد المنتجع الصحي أيضًا الموجود في الجزيرة مكانًا رائعًا وسحريًا للاسترخاء.

4. كوه تشانغ

كوه تشانغ  واحدة من جزر كمبوديا

كوه تشانغ واحدة من أجمل جزر كمبوديا حيث تصطف على جانبيها الشواطئ البيضاء الجميلة مع الطبيعة الخلابة، وربما تكون واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاستمتاع بيوم من الغوص في بيئة تحت الماء تعج بالحياة.

الدورات متاحة للغوص لجميع مستويات الخبرة حتى يتمكن أي شخص من التعلم، والموسم المثالي لزيارة هذا المكان هو بين ديسمبر وأبريل، خاصة إذا كنت ترغب في السباحة وتجنب التيارات.

5. كوه ساداخ

كوه ساداخ واحدة من جزر كمبوديا

إذا كنت ترغب في رؤية جزر كمبوديا بكل روعتها فأنصحك بزيارة “Koh Sdach”، أو ما يسمى بجزيرة “King’s Island” يُمكنك إلقاء نظرة على الساحل المليء بالنخيل والمغطى بالرمال البيضاء لتدرك أن هذا المكان مناسب بالتأكيد لقضاء عطلة لا تنسى.

تقع الجزيرة بين “Koh Rong” وخليج تايلاند وهى جزيرة صغيرة ولكنها تعتبر أيضًا عاصمة الصيد في البلاد، حيث تعتمد “Koh Sdach” بشكل أساسي على صيد الأسماك، الجزيرة بها أيضًا مصنع كبير لصنع الثلج الذي يتم توزيعه في جميع أنحاء كمبوديا.

كيف تذهب إلى جزر كمبوديا؟

للوصول إلى جزر كمبوديا فإن نقطة البداية هي مدينة سيهانوكفيل فمن هناك يُمكنك أن تأخذ منها العبارات بأسعار معقولة جدًا، وستجد دائمًا العديد من الخيارات بعضها أسرع من البعض الآخر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *