تعرف علي جناح السعودية في إكسبو دبي.. نافذة عالمية لاستعراض كنوز المملكة

جناح السعودية في إكسبو 2020 دبي يطلق حملته التطوعية لاستقطاب 1000 مواطن ومواطنة من المملكة للمشاركة بالعمل التطوعي

أطلق جناح السعودية في إكسبو 2020 دبي حملته التطوعية بالشراكة مع مؤسسة الإمارات، في خطوة تهدف إلى استقطاب 1000 مواطن ومواطنة من المملكة للمشاركة بالعمل التطوعي في الجناح طيلة فترة فعاليات المعرض العالمي، الذي سيقام ما بين أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022.

ومن المتوقع أن يستقطب الجناح السعودي ملايين الزائرين من مختلف أنحاء العالم، حيث سيمثل نافذة أمام العالم لاستعراض كنوز المملكة وعجائبها الفريدة، كما يلقي الضوء على تاريخ المملكة وحاضرها ومستقبلها.

وقال الدكتور فهد بن عبدالله اليابس مدير مشروع جناح المملكة نسعى من خلال هذه المبادرة الفريدة إلى التعريف بالمواهب السعودية أمام العالم، كما ستسهم المبادرة بشكل كبير في تعزيز جهودنا الرامية لسرد قصة التحول في المملكة.

من جانبه قال أحمد طالب الشامسي الرئيس التنفيذي بالإنابة لمؤسسة الإمارات: يسر المؤسسة أن تتعاون مع جناح المملكة لدعم هذه المبادرة اللافتة، والتي تسعى إلى تفعيل مفهوم العمل التطوعي وهو قطاع حيوي في أي اقتصاد مزدهر.

وقالت ثريا البدران المسؤولة عن برنامج العمل التطوعي في جناح السعودية: يوفر برنامجنا للمتطوعين فرصة لا تتكرر للعمل كسفراء لبلادنا وإظهار عمق ارتباطنا به، من خلال القيام بأدوار تطوعية متنوعة في إكسبو 2020، واكتساب خبرات عملية لا تضاهي ما يسهم في تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.

وأضافت “ستتاح أمامهم فرصة فريدة لتمثيل بلادهم خلال هذا المعرض العالمي الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة”.

ويحرص جناح المملكة في معرض إكسبو 2020 دبي على إتاحة الفرصة أمام شباب وفتيات المملكة العربية السعودية فوق سن 18 عاماً للمشاركة في حدث يتجاوز طموحاتهم، ويتيح لهم العمل على إحداث التغيير الإيجابي والتعرف على ثقافات من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى تعلم مهارات جديدة وقضاء وقت ممتع أثناء المشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *