تعرف علي جنة المتسوقين.. 4 من أفضل مراكز التسوق في ألمانيا

التسوق في ألمانيا هو أفضل نشاط نظرًا لوجود أكثر من 400 مركز تسوق مليء بمجموعة مُتنوعة من المنتجات، إليك أفضل مراكز التسوق في ألمانيا.

تُعد ألمانيا واحدة من الدول الرائدة في مجال الموضة والأناقة لذلك تتنوع مراكز التسوق من البوتيكات الصغيرة والمتاجر العتيقة وأسواق السلع المستعملة والأسواق القديمة إلى مراكز التسوق الجديدة والحديثة والمتاجر ذات الأسعار الرخيصة والمصممين الفاخرين.

سوف تجد في ألمانيا المكان المناسب للعثور على عروض عالية المُستوى خاصةً في المناطق التجارية في برلين أو ميونيخ أو هامبورغ، حيث يُمكنك الوصول إلي المنتجات الأصلية من العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل “Adidas” و “BOSS” و”Faber-Castell” وغير ذلك الكثير من العلامات المحلية أيضًا.

فإذا كنت تود بالفعل زيارة أماكن السياحة في ألمانيا لا تنسى تجربة الشراء الممتعة التي تُقدمها البلاد، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في ألمانيا وما تُقدمه من سلع وخدمات لزوارها.

أفضل مراكز التسوق في ألمانيا

1. مركز تسوق “Kurfürstendamm”

مركز تسوق quot;Kurfürstendammquot; أحد أفضل مراكز التسوق في ألمانيا

يعتبر من أفخم وأروع شوارع التسوق في برلين، يحتوي هذا الشارع على العديد من المحلات التي تبيع الأحذية والملابس الفاخرة، بالإضافة إلى أشهر الماركات العالمية.

يمتد هذا الشارع 3.5 كيلو مترات من “Breitscheidplatz” في “Charlottenburg” إلى “Rathenau de Grunewald”.

وفي الشوارع الهادئة مثل “Fasanenstrasse” يُمكنك أيضًا العثور على العديد من البوتيكات الصغيرة والمقاهي الساحرة التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

2. مركز اليكسا

مركز  اليكسا أحد أفضل مراكز التسوق في ألمانيا

يُعد سنترو اليكسا أحد أفضل مراكز التسوق في ألمانيا ويتميز بواجهته الخرسانية الوردية الكبيرة بدون نوافذ ويستقبل حوالي أكثر من مليون زائر شهريًا.

تبلغ مساحته حوالي 56000 متر مربع ولديه أكثر من 180 متجرًا مع عرض “LUX Rail Locomotive” وهو أحد المعالم البارزة.

كما يجذب موقعه في ميدان ألكسندر وهي واحدة من أشهر الساحات في برلين التي تجذب المتسوقين إليها.

3. داس شلوس

داس شلوس أحد أفضل مراكز التسوق في ألمانيا

يحتوي المركز التجاري هذا الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في ألمانيا على جميع منافذ العلامات التجارية، بالإضافة إلى ذلك يُحاط الزوار بأشجار النخيل والمنحوتات وإسقاطات الضوء المتوقفة.

يحتوي هذا المركز التجاري على رسوم متحركة على السطح تتغير وفقًَا للموسم وأصوات روائح المحيط وأغاني لإكمال المشهد.

يحتوي مركز التسوق على أربع مستويات ويُقدم المول كل شيء من الأزياء النسائية والرجالية إلى الإلكترونيات، كما يوجد مقاهي ومخابز وبنوك في المول.

4. مركز أوبرهاوزن

 مركز أوبرهاوزن أحد أفضل مراكز التسوق في ألمانيا

يتميز هذا المول بالطراز الأمريكي وهو أكبر مركز تجاري في ألمانيا يقع في فندق “CentrO Oberhausen” في مدينة أوبرهاوزن شمال الراين وستفاليا.

يوجد في هذا المول مسرح ومنطقة أنشطة للأطفال ويضم 177 متجرًا تبيع جميع المنتجات من الأدوات الرياضية والملابس والأساسيات، كما يحتوي على 48 مطعمًا ومنطقة خاصة لتناول الطعام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *