جواز السفر الإماراتي الأقوى عالمياً وخليجياً


تعرف علي جواز السفر الإماراتي الأقوى عالمياً وخليجياً

أصدر موقع “باسبورت إندكس” العالمي لتصنيف جوازات السفر الأقوى في العالم، أحدث تصنيف مع بداية أكتوبر/تشرين الأول الجاري لأقوى الجوازات.

التصنيف، كشف من خلاله الموقع وفق آخر تحديث، عن تصدر جواز سفر دولة الإمارات العربية المتحدة، لقائمة أقوى جوازات السفر على مستوى العالم، وعلى مستوى دول الخليج.

ووفق “باسبورت إنديكس”، جاء أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر في منطقة الخليج وفق عدد الدول التي يسمح هذا الجواز بزيارتها دون تأشيرة دخول، كما يلي:

جواز السفر الإماراتي.. الأقوى عالميا

في المركز الأول، جاءت دولة الإمارات العربية المتحدة في الصدارة، الأول على مستوى العالم، وعلى مستوى دول الخليج، بإجمالي عدد دول يتاح زيارتها دون تأشيرة لحاملي الجواز الإماراتي يصل عددها لـ 127 دولة.

في المركز الثاني على مستوى الخليج، جاء جواز السفر القطري، مع تصدره للترتيب الـ 45 عالميا، بإجمالي عدد دول يتاح زيارتها دون تأشيرة لحاملي الجواز القطري يصل عددها لـ 71 دولة.

في المركز الثالث على مستوى الخليج، جاء جواز السفر الكويتي، مع حلوله بالترتيب الـ 46 عالميا، بإجمالي عدد دول يتاح زيارتها دون تأشيرة لحاملي الجواز الكويتي يصل عددها لـ 61 دولة.

في المركز الرابع على مستوى الخليج، جاء جواز السفر البحريني، مع حلوله بالترتيب الـ49 عالميا، بإجمالي عدد دول يتاح زيارتها دون تأشيرة لحاملي الجواز البحريني يصل عددها لـ 52 دولة.

في المركز الخامس على مستوى الخليج، جاء جواز السفر السعودي، مع حلوله بالترتيب الـ 50 عالميا، بإجمالي عدد دول يتاح زيارتها دون تأشيرة لحاملي الجواز البحريني يصل عددها لـ 54 دولة.

في المركز السادس على مستوى الخليج، جاء جواز السفر العماني، مع حلوله بالترتيب الـ 51 عالميا، بإجمالي عدد دول يتاح زيارتها دون تأشيرة لحاملي الجواز البحريني يصل عددها لـ 48 دولة.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTI5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *