تعرف علي “جورامكو” التابعة لـ”دبي للطيران” تحصل على ثقة دولية جديدة

“جورامكو” تمتلك حاليا 12 اعتمادا لأنواع مختلفة من الطائرات، بما في ذلك 5 طائرات إيرباص، و5 طائرات بوينج، وطائرتان من طراز إمبرير.

أعلنت “دبي لصناعات الطيران”، الثلاثاء، حصول “جورامكو” المتخصصة في عمليات الصيانة والإصلاح والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقرا لها، على اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبية – البند 145 لطائرة بوينج 777.

ويعد هذا الاعتماد الرابع من الوكالة الذي تحصل عليه “جورامكو” منذ الاستحواذ عليها من قبل “دبي لصناعات الطيران”؛ حيث حصلت سابقا على اعتماد الوكالة لكل من طائرات بوينج 737 ماكس، وإيرباص إيه 320 نيو، وبوينج 787.

وتمتلك “جورامكو” حاليا 12 اعتمادا لأنواع مختلفة من الطائرات، بما في ذلك 5 طائرات إيرباص، و5 طائرات بوينج، وطائرتان من طراز إمبرير.

وقال جيف ويلكنسون، الرئيس التنفيذي لشركة جورامكو: “عززت جورامكو مؤخرا حضورها في سوق الطائرات ذات البدن الواسع. وبناء على طلب عملائنا الحاليين، أضفنا طائرة بوينج 777 إلى مجموعة أعمالنا الداخلية الواسعة”.

وأضاف: “يشكل الاعتماد الجديد إضافة مهمة إلى الاعتمادات التي حصلنا عليها؛ حيث يأتي بعد فترة وجيزة من إضافة 3 طرازات أخرى في الأشهر القليلة الماضية”.

وتابع: “تأتي الطرازات الإضافية نتيجة للطلب العالمي المتزايد من العملاء على صيانة هذه الأنواع الجديدة من الطائرات”.

ويتماشى ذلك مع رؤية دبي لصناعات الطيران حول توسيع قدرات وخدمات جورامكو؛ ما من شأنه أن يعزز نمو قاعدة عملائنا ويمكننا من المحافظة على مكانتنا كمزود عالمي المستوى لخدمات الصيانة والإصلاح .

وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: “إن إضافة هذا الاعتماد تدعم طموحنا لمواصلة بناء مزود خدمات ناجح في المنطقة”.

وتحظى طائرة بوينج 777 المستخدمة للرحلات البعيدة بشعبية واسعة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ويسرنا أن نتمكن من توسيع نطاق مهاراتنا وخدماتنا لتشمل هذا النوع من الطائرات”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *