جورجيا توقف الرحلات الجوية من وإلى إيطاليا بضغوط كورونا


تعرف علي جورجيا توقف الرحلات الجوية من وإلى إيطاليا بضغوط كورونا

جورجيا تقرر وقف جميع رحلات الطيران من وإلى إيطاليا التي تشهد انتشارا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

قررت جورجيا وقف جميع رحلات الطيران من وإلى إيطاليا التي تشهد انتشارا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بحسب ما أوردته وكالة بلومبرج للأنباء، السبت.

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 4636 أمس الجمعة، مقارنة بنحو 3800 شخص أمس الأول الخميس.

وكشفت النشرة اليومية الصادرة عن وكالة الحماية المدنية الإيطالية زيادة في عدد الوفيات إلى 197 من 148 بين يومى الخميس والجمعة، وفي أعداد المتعافين من الفيروس إلى 523 من 414 خلال اليومين الماضيين.

وارتفع عدد الأشخاص الذين يتلقون العناية المركزة من 351 إلى 426 شخصا، وهو رقم يتم مراقبته عن كثب وسط مخاوف من نفاد الأماكن الخاصة بالمرضى المصابين بأمراض خطيرة في المستشفيات.

ولا يزال تفشي المرض مركَّزًا في شمال إيطاليا، حيث بلغ عدد الحالات المسجلة في لومباردي 2612 حالة و870 حالة في إميليا رومانيا و488 حالة في فينيتو، وفي لاتسيو، المنطقة التي تضم روما، هناك 54 حالة، ارتفاعًا من 41 أمس الأول الخميس.

وبدأ ظهور الفيروس في مدينة ووهان الصينية منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهي تقريبا مغلقة تماما حاليا، في ظل قيود شديدة على السفر والخروج، وإلغاء جميع وسائل النقل العام من الحافلات إلى الطائرات.

وتوفي أكثر من 3 آلاف شخص بسبب فيروس كورونا المستجد، مع وجود نحو 100 ألف إصابة مؤكدة على مستوى العالم.

وانتشر فيروس كورونا المستجد، الذي يطلق عليه رسميا اسم “كوفيد 19” في 85 دولة ومنطقة، ما أسفر عن مقتل 3 آلاف و346 حالة، وفقا للبيانات التي جمعتها مفوضية الصحة الوطنية الصينية، ووكالة أنباء بلومبرج.

وباستبعاد إصابات ووفيات الصين، تم تسجيل 17 ألفا و113 إصابة مؤكدة بالفيروس ووفاة 334 حالة على مستوى العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *