جولة لـ”العين الإخبارية” في أفضل 5 شواطئ لممارسة الرياضات المائية


تعرف علي جولة لـ”العين الإخبارية” في أفضل 5 شواطئ لممارسة الرياضات المائية

جولة في شواطئ “الصويرة” المغربي و”مرسى علم” المصري و”فولينج بيتش” التايواني و”بورت لويس” بجزر موريشيوس وجزيرة “رودس” اليونانية.

إذا كنت تبحث عن مياه مثالية لركوب الأمواج أو ممارسة الرياضات المائية، والاستمتاع بالرحلات البحرية ورحلات القوارب والتزلج على الماء بالمظلات فالخيارات أمامك كثيرة.

“العين الإخبارية” تأخذك في جولة لممارسة رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية في شاطئ “الصويرة” بالمغرب، أو ممارسة الغطس في “مرسى علم” المصرية التي تعتبر واحدة من أجمل مواقع الغطس في العالم، أو للسباحة مع أسماك الدولفين في “بورت لويس” بجزر موريشيوس.

كما تشير لك إلى ممارسة رياضة التزلج على الماء في أفضل أماكن لممارستها بجزيرة “رودس” اليونانية أو شاطئ “فولينج بيتش” التايواني.

الصويرة- المغرب


اكتسبت رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية شهرة خاصة في مدينة الصويرة بالمغرب، فيمكنك مشاهدة الطائرات الورقية الملونة على الشاطئ بمجرد أن تصل إلى هناك.

وتعرف الصويرة باسم مدينة الرياح، ويحدها المحيط الأطلنطي والبحر الأبيض المتوسط.

تجعل هذه الرياح تلك المدينة الصغيرة رائعة الجمال ذات الشاطئ الذي يبلغ طوله 10 كيلومترات جنة لعشاق الرياضات المائية.

مرسى علم- مصر

الحياة البحرية الثرية جعلت من مرسى علم واحدة من أجمل مواقع الغطس في العالم؛ حيث تبهرك الشعاب المرجانية الملونة والمياه الكريستالية الشفافة.

وتضم المنطقة العديد من أنواع الدلافين والسلاحف البحرية وكذلك العديد من أنواع الحياة البحرية التي لا توجد سوى في البحر الأحمر.

كما أنها مكان مثالي للتصوير تحت الماء بسبب نقاء المياه.

وتوفر المدينة عدة مدارس لتعلمي الغطس ولا يستغرق أكثر من بضعة أيام، كما يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية أو قضاء الوقت في الاسترخاء على الشاطئ ذي الرمال الناعمة وركوب مركب ذي قاع زجاجي لمشاهدة الحياة البحرية.

بورت لويس- موريشيوس

تعد جزر موريشيوس واحدة من أجمل المزارات السياحية في العالم، فالسباحة مع أسماك الدولفين واحدة من أشهر الأنشطة السياحية في الجزيرة، وذلك لوفرة أسماك الدولفين البرية في المنطقة.

وركوب قوارب الكاياك في البحر ضمن أهم الأنشطة على الجزيرة، فيمكنك تجربة هذا النشاط كذلك إذا كنت محباً للرياضة والمغامرة، أو القيام بجولة بالمركب لمشاهدة أسماك الدولفين البرية.

رودس- اليونان

إذا كنت من هواة التزلج على الماء الفرصة متاحة أمامك في جزيرة “رودس” لتعلم التزلج مع مدربين محترفين وسط الهدوء والصفاء، ويوفر بحر إيجة المحيط بالجزيرة فرصة للتمتع بممارسة التزلج على الماء وسط المناظر الخلابة.

وجزيرة “رودس” هي واحدة من أفضل أماكن التزلج على الماء في العالم، نظراً لهدوء مياهها وجمال الشواطئ بها.

فولينج بيتش- تايوان

يمكنك ممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية مثل السباحة والإبحار والتزلج على الماء وركوب الأمواج على شاطئ “فولينج بيتش”، الذي يبلغ طوله 3 كيلومترات من الرمال الذهبية، فهو من أفضل أماكن ركوب الأمواج في العالم.

تقع هذه المنطقة الساحرة في تايوان على بعد ساعة واحدة بالقطار من تايبيه.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *