حتى 27 يناير.. مفاجآت “غير مسبوقة” لجمهور “مهرجان دبي للتسوق”


تعرف علي حتى 27 يناير.. مفاجآت “غير مسبوقة” لجمهور “مهرجان دبي للتسوق”

يقدم “مهرجان دبي للتسوق 2022” لجمهوره عددا من المفاجآت اليومية غير المسبوقة حتى 27 يناير/كانون الثاني الجاري.

ويقدم المفاجآت للمتسوقين كبرى العلامات التجارية والمتاجر المشاركة في المهرجان بجميع أنحاء دبي.

ويمكن للمتسوقين متابعة حساب مهرجان دبي للتسوق على “أنستقرام” باستمرار لمعرفة تفاصيل المفاجآت والصفقات المذهلة.

وسيتم الإعلان عن العروض والصفقات الجديدة قبل موعدها بـ 24 ساعة فقط عبر حساب @StyledByDubai أو موقع مهرجان دبي للتسوق www.mydsf.ae لاقتناص العروض المتاحة.

كانت الدورة الـ27 من “مهرجان دبي للتسوق 2022”- الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة- قد انطلقت في 15 ديسمبر/كانون الأول الماضي وتستمر حتى 30 يناير/كانون الثاني الجاري.

ويعد المهرجان فرصة مثالية للمقيمين والزوار للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة والاستفادة من الصفقات والخصومات التي توفرها أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وذلك بجانب العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب الطعام والجوائز القيمة والأنشطة العائلية وغيرها في مختلف مناطق دبي.

وكانت الدورة الـ27 من مهرجان دبي للتسوق انطلقت بحفل افتتاحي رائع، بحضور أكثر من 5 آلاف شخص.

وشكل الحفل الذي أقيم مساء 15 ديسمبر/كانون الأول 2021، في حديقة البرج وسط مدينة دبي، تجربة فريدة من نوعها لسكان وزوار دبي، بدءًا من الحفلة الموسيقية المباشرة، التي أحياها كل من النجمة بلقيس فتحي والنجم محمد حماقي على مسرح الواقع المعزز، وكذلك العروض الضوئية الاستثنائية على واجهة برج خليفة ونافورة دبي الراقصة.

بجانب العروض الفنية الرائعة، التي أقيمت في تلك الليلة لتمثل بداية مميزة للمهرجان الذي سيواصل فعالياته وعروضه المميزة على مدار 47 يوما.

ويعتبر مهرجان دبي للتسوق أطول حدث من نوعه، والذي أصبح احتفالا مميزا يترقبه المواطنون والمقيمون والزوار على حد سواء في كل عام.

ويوفر المهرجان تجربة مميزة للجميع من العروض الترويجية والجوائز القيمة والحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية وعروض الألعاب النارية والأسواق الخارجية المنتشرة في أنحاء المدينة وتجارب المأكولات والعديد غيرها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *